شرف / أخبار / أخبار الصناعة / أين يتم استخدام برميل برغي واحد

أين يتم استخدام برميل برغي واحد

تحديث:1970-01-01
ال برميل برغي واحد تم تصميمه خصيصًا للصناعات البلاستيكية وهو الحل الأمثل للصناعات الصغيرة. يسمح العمود المصمم بدقة بمحاذاة مثالية مع الماكينة. يتم إنتاجه بأحدث التقنيات وهو مثالي لمختلف التطبيقات. يمكن تصنيع البرميل اللولبي المفرد بسرعة ويستخدم على نطاق واسع في صناعة البلاستيك ، ويمكن تحقيق التحكم في معدل التدفق باستخدام منطقة قياس للبراميل اللولبية المفردة. تقع منطقة القياس أسفل قسم التفريغ من المسمار. يبلغ قطر منطقة القياس سبعة أقطار وهي مملوءة جزئيًا بالراتنج في نهاية التفريغ. ومع ذلك ، لا يتم ملء منطقة القياس بالراتنج إذا كان المسمار يعمل بسرعات منخفضة.

يجب تنظيم درجة حرارة منطقة التغذية لمنع الكريات من ملء فتحة التهوية. من الناحية المثالية ، يجب ضبط درجة حرارة منطقة التغذية على حوالي 10 إلى 25 درجة تحت درجة حرارة الذوبان لمورد الراتينج. يجب أن يكون نطاق درجة الحرارة هذا أقل من منطقة القالب أو المهايئ. تتميز البراميل اللولبية المفردة بمنطقتين مختلفتين: التحليق العلوي / الطرف ومنطقة الخلط. التحليق / الحافة هي المنطقة الواقعة بين طرف المسمار وجدار البرميل حيث يوجد مستوى مرتفع من القص المستوي. تحدث منطقة التحليق / الحافة بسبب التفاعل بين المسمار الثاني ومنطقة التحليق ، وتتميز بمعدل قص عالٍ يتناسب مع p * D * n / (h * 60).

منطقة التحليق / الطرف هي منطقة عالية القص ، مستقلة عن درجة الملء. تتسبب حقول الضغط والآليات الأخرى في تقارب المادة في منطقة التحليق / الحافة. ​​منطقة الخلط لبرميل لولبي واحد هي منطقة يتم التحكم في درجة حرارتها وتحدها رحلات اللولب وجدران البرميل. TSE هو خلاط مستمر صغير الحجم ، على عكس خلاطات الدُفعات الكبيرة الحجم التي تتطلب كميات كبيرة من المواد لخلطها. تتكون منطقة الخلط هذه من خمس مناطق قص متميزة. يكون القص الأدنى في القناة اللولبية ، والذي يعتمد على درجة ملء المسمار في TSE المتعطش. القص في القناة أقل بكثير من المناطق الثلاث الأخرى.

منطقة التغذية للبرميل اللولبي الفردي هي منطقة البرميل حيث يتم إدخال المواد البلاستيكية الخام في المسمار الدوار. اعتمادًا على نوع جهاز بثق البلاستيك ، يمكن تغذية منطقة التغذية إما بالغمر أو التغذية جوعاً. تستخدم آلات البثق ذات اللولب الأحادي النموذجي التغذية بالفيضانات ، والتي تعتمد على الجاذبية لملء قسم التغذية. منطقة التغذية للبرميل اللولبي الفردي هي جزء من المسمار الذي يحمل المواد إلى المسمار. تتضمن هذه المنطقة جدار البرميل وطرف المسمار. تتعرض المواد التي تدخل هذه المنطقة إلى خلط تمدد وقص مستوٍ. معدل قص الذروة هو p * D * n / h * 60. لا يتأثر المعدل بخلط التدفق الموسع ، ولكنه معيار مفيد لتجربة الخلط.