شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي خصائص البرغي المزدوج المتوازي

ما هي خصائص البرغي المزدوج المتوازي

تحديث:1970-01-01
سواء كنت تبحث عن جودة عالية برميل برغي مزدوج متوازي بالنسبة إلى الطارد ذو السعة الكبيرة ، أو مجرد برميل لديه القدرة على تحمل قسوة إنتاج البلاستيك ، يجب أن تعلم أن البرميل المزدوج اللولبي المتوازي هو خيار شائع للعديد من آلات بثق البلاستيك. التآكل السريع للمسمار والبرميل. قد تكون المشاكل ناتجة عن الضغط المفرط ونقص التزييت ونقص المحاذاة المناسبة. يمكن أن تؤدي هذه المشاكل إلى مجموعة واسعة من مشاكل الإنتاج.

يتأثر أيضًا تآكل البرغي والبرميل بلزوجة البوليمر. تلعب لزوجة البوليمر دورًا مهمًا في تسريع تآكل البراميل ، وأفضل طريقة لمراقبة تآكل البرغي والبراميل هي مراقبتها على مدار فترة زمنية. سيساعد هذا في تقليل نفايات المواد ووقت التوقف عن العمل. سيساعد أيضًا في تقليل الضغط على أجزاء الماكينة الأخرى. من الطرق الجيدة لقياس تآكل البرغي استخدام مقياس محسس. سيسمح لك ذلك بقياس قطر المسمار وقياس حدته. يمكنك بعد ذلك مقارنة ذلك بقطر البرميل. إذا كان قطر البرغي أكبر من البرميل ، فسيحدث المزيد من الاحتكاك. سيؤدي ذلك إلى فقدان قطر المسمار.

إلى جانب فوائد مدخلات الطاقة المحددة العالية ومعدلات القص المنخفضة ، فإن الطارد اللولبي المزدوج مثير أيضًا للاهتمام في التركيب والمزج ، فهو يسمح لأنظمة التسليم المستهدفة وأنظمة التسليم البديلة لأنواع مختلفة من المواد. تؤثر عدة عوامل على تدرج الضغط في الطارد. يتضمن ذلك اختيار البرغي وظروف التشغيل وهندسة البرميل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم اللولب للإزاحة الإيجابية ، مما يقلل من حساسية معدل التدفق للضغط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إقران الطارد بجهاز توليد الضغط للتحكم في درجة حرارة الذوبان. تتوفر أنواع عديدة من البراميل لآلة بثق ثنائية اللولب. وتشمل هذه الأجزاء المفتوحة والمغلقة.

وهي متوفرة أيضًا مع التنفيس والأعلاف الجانبية. تم تصميم بعضها للمضاعفات ذات الضغط العالي ، بينما تم تصميم البعض الآخر للضخ عالي الضغط. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قادرة على إنتاج الحبيبات وأنواع أخرى من المنتجات المبثوقة. عادةً ، البراميل اللولبية لها سطح مسحوق من سبائك النيكل الملحوم بالرش. يمكن أن يوفر هذا مقاومة أفضل للتآكل وإطالة عمر الخدمة. تم تصميم آلات البثق المزدوجة اللولب المتوازي من سلسلة P من Milacron لتوفير أفضل أداء في حزمة مدمجة وسهلة التشغيل. هذه الوحدات مناسبة للإنتاجية العالية التي تصل إلى 5000 جنيه في الساعة