شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيف نفهم بشكل صحيح براميل برغي واحد

كيف نفهم بشكل صحيح براميل برغي واحد

تحديث:1970-01-01
من بين العديد من الفوائد برميل برغي واحد هي قدرتها على إنتاج منتجات نصف منتهية عالية الجودة وعالية الحجم. تعتمد القدرة على تعظيم استقرار الإنتاج إلى حد كبير على تحسين ظروف العملية. سنستكشف في هذه المقالة بعض الطرق التي يمكن أن يؤدي بها تحسين ظروف درجة الحرارة والضغط داخل البرميل إلى زيادة الإنتاجية. أولاً ، التأكد من أن درجة الحرارة داخل منطقة التغذية ضمن النطاق المطلوب. هذا مهم لأن درجة حرارة منطقة التغذية تؤثر على عملية الذوبان وتساعد في استقرار عملية النقل. تعني درجة حرارة منطقة التغذية الأكثر برودة معامل احتكاك أعلى وتقلبات ضغط أقل ، وثانيًا ، أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على تدفق المواد الصلبة داخل القادوس.

هذه عملية معقدة تنطوي على حركات متصاعدة واحتكاك. تكون هذه التأثيرات أكثر أهمية عندما يكون حجم الجسيمات صغيرًا بدرجة كافية للسماح بالإحساس بالتأثير ، اعتمادًا على نوع الطارد ، يمكن أن يكون البرغي أملسًا أو محززًا. تحتوي البراميل الملساء على احتكاك أقل على طول المسمار ، مما يسمح بالحركة الأمامية للمادة. ومع ذلك ، فإن إنتاجيتها الكتلية محدودة ، حيث تتمتع البراميل المحززة بسرعة محورية أعلى ، مما يؤدي إلى زيادة إنتاجية الكتلة. ومع ذلك ، لديهم أيضًا زاوية نقل أكثر صلابة. وذلك لأن الحبيبات تميل إلى تكوين دوامة في نهاية فتحة التغذية. تقلل هذه الدوامة من طول فتحة التغذية الفعالة. يبلغ عمق البراميل المحززة باستمرار 2.8 مم في فتحة تغذية 80 مم. وهي مجهزة أيضًا بقسم تخفيف الضغط لمنع الضغط الزائد.

اعتمادًا على قطر الحبيبات ، من الممكن التنبؤ بمنطقة النقل الصلبة المحززة حلزونيًا بسرعات لولبية منخفضة. يجب أن يكون قطر الحبيبات أكبر من عمق الأخدود. ومع ذلك ، هذا ليس له تأثير مباشر على سرعة عتبة المسمار ، ونتيجة للاحتكاك العالي ، فإن معدل التدفق بين البراغي يصبح متدهورًا. بالإضافة إلى ذلك ، يصبح قص البوليمر أعلى. كما أنه يصل إلى ضغط أعلى من 12000 رطل لكل بوصة مربعة في بعض الحالات ، ويمكن أن تؤدي إضافة السوائل إلى حلق التغذية لبرميل لولبي واحد إلى حدوث مشكلات. بصرف النظر عن تشحيم البرميل ، يمكن أن يؤثر وجود السائل في الحلق على معدل التغذية وأداء الطارد. عندما يكون حلق التغذية ساخنًا ، يمكن أن يتسبب ذلك في ذوبان البلاستيك وتصلبه. يمكن أن يكون هذا علامة على وجود مشكلة أكبر من حلق التغذية نفسه ، ويمكن أن تكون إضافة السوائل إلى حلق تغذية الطارد بمسمار واحد مخاطرة ، خاصةً إذا كان حلق التغذية شديد السخونة.

لهذا السبب ، تحتوي معظم المعدات الحديثة على قناة مياه منفصلة حول حلق التغذية لتجنب التلوث المتبادل. يساعد هذا في الحفاظ على درجة حرارة مقبولة للحلق ، وتشمل بعض مشاكل التغذية الشائعة الجسور. التجسير هو أي شيء يمنع التدفق الحر للحبيبات داخل أو خارج قسم التغذية في المسمار. يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشكلات ، من أداء الماكينة إلى السلامة. تم إجراء دراسات حالة مختلفة حول سلوك النقل الصلب للحبيبات البلاستيكية في البراميل المحززة. تظهر هذه الدراسات أن هندسة الحبيبات تلعب دورًا حاسمًا في إنتاجية الكتلة. تم اختبار أشكال مختلفة من الحبيبات باستخدام ثلاثة أنواع مختلفة من البلاستيك ، مقارنةً بالبرميل الأملس ، تتميز PE-HD العدسية بإنتاجية كتلة أعلى. كما أن لديها نطاق سرعة لولبي أقل من 50-300 دورة في الدقيقة. الأسطواني PE-HD له نفس السلوك