شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي أهمية محاذاة برميل المسمار الطارد الخاص بك

ما هي أهمية محاذاة برميل المسمار الطارد الخاص بك

تحديث:1970-01-01
الحصول على الخاص بك البرغي الطارد المحاذاة والصلابة أمر بالغ الأهمية لتشغيل خط بثق البلاستيك الخاص بك. يمكن أن يساعد في تقليل التآكل والتصلب والقص ، وقد يساعد أيضًا في زيادة الإنتاج. يتشكل معدل التدفق في برميل برغي الطارد على شكل كومة من تدفق السحب والضغط. يحدد التفاعل بين تدفق "السحب" الأمامي والتدفق المدفوع بالضغط الخلفي معدل التدفق الصافي للمادة. يعتمد أيضًا على هندسة مكونات المصب. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر درجة حرارة النظام معلمة حاسمة في حساب معدل الإنتاجية. تم تطوير وصف تحليلي جديد لارتفاع القناة h (x) في التحقيقات. في السابق ، تم تخصيص هندسة القناة للإحداثيات الأسطوانية. ولغرض تبسيط الحساب ، تم ضبط هندسة القناة على مستوى ثنائي الأبعاد ، حيث تم تقسيم القناة اللولبية إلى مقاطع ذات ارتفاعات وأعماق مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توسيع مساحة القناة اللولبية المزدوجة مع خلوص نصف قطري للبرميل.

برميل برغي الطارد لآلة البلاستيك البلاستيكية

المواد: 38CrMoAlA ، 42CrMo (JIS SCM440) ، SKD11،61
القطر: Φ15mm-350mm
التطبيق: دعوى للكابلات ، ورقة ، الأنابيب ، الملف الشخصي
عمق علبة النيتريد: 0.5 مم - 0.8 مم
صلابة النتريد: 1000-1100HV
هشاشة النيتريد: ≤ الدرجة الأولى
خشونة السطح: Ra0.4um
استقامة المسمار: 0.015 مم
صلابة السبيكة: HRC68-72
التصميم: يمكن تصميم هيكل البرغي ونسبة الضغط وفقًا لمنتجات مختلفة ومتطلبات إخراج مختلفة.
لأي آلة بلاستيكية: آلة بثق / بثق


أثناء عملية التصنيع ، يجب محاذاة مجموعة البرميل للبرميل اللولبي من أجل ضمان الوظيفة المناسبة لجهاز البثق. تعتبر البراميل المحاذاة بشكل صحيح مهمة في إطالة عمر برميل برغي الطارد وعلبة التروس المرتبطة به. هذا عامل مهم في زيادة كفاءة الطارد بالإضافة إلى جودة المنتج. يتم استخدام هيكل المحاذاة لتحقيق أفضل محاذاة برميلية ممكنة. يشتمل الهيكل على مجموعة من دبابيس المحاذاة ، ويفضل أن تكون موزعة بشكل متماثل على طول السطح النهائي لقسم البرميل. يمكن إصلاح هذه المسامير بأي وسيلة ربط معروفة في الفن. يتضمن الهيكل أيضًا مجموعة من فتحات المحاذاة التي يتم استخدامها لضمان محاذاة دبابيس المحاذاة بشكل صحيح. يتم تحديد عدد فتحات المحاذاة من أجل استيعاب التمدد الحراري النسبي لأقسام البرميل. كل فتحة لها طول يتناسب مع عرض دبوس المحاذاة. قد تكون الفتحة موجودة في الجزء الداخلي من قسم البرميل أو قد يكون لها خلوص على جانبي الفتحة. سواء كنت تعمل بالبلاستيك أو الراتنجات ، هناك عدد من مشاكل التآكل المرتبطة براميل الطارد.

يمكن أن تكون ناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك التلامس بين المعدن والجزيئات الكاشطة والتآكل المسببة للتآكل والتآكل اللاصق.من أجل تقليل التآكل ، يستخدم الموردون تقنيات مختلفة. تتضمن بعض هذه الطرق المعالجة الحرارية ، وتصلب اللهب ، والنترة (ION). بالإضافة إلى توفير مقاومة التآكل والتآكل ، تُستخدم البراميل أيضًا لتقليل إمداد الحرارة بالعملية. عادة ما تكون مصنوعة من بطانات خاصة ثنائية المعدن. لقد تم تصنيعها لتحمل الضغوط ودرجات الحرارة العالية. يتكون البرميل اللولبي النموذجي للطارد من ثلاث مناطق وظيفية: الجذر وقسم القياس ومنطقة الخلط. تعمل هذه المناطق على تعزيز الخلط والتأكد من ضبط ضغط الضخ بشكل صحيح ، ويكون الجذر أسطواني الشكل أو مخروطي الشكل. يقع بين رحلات البرميل. عادة ما يكون قطر الجذر أصغر من قطر الرحلات ، وأثناء البثق ، يكون البرميل اللولبي هو قلب العملية. أثناء دوران المسمار ، يتحرك البوليمر المنصهر عبر البرميل لملء قنواته ومنافذه. هذه العملية مهمة لأسباب عديدة. قد يؤدي تسخين القص المفرط إلى تدهور البوليمر. يمكن أن يؤدي إلى تلون الراتنج أو حتى بقع سوداء. هذا يمكن أن يؤدي إلى خسارة الممتلكات.

يمكن تقليل التسخين المفرط للقص عن طريق تصميم برغي بمعدل قص منخفض في قسم الذوبان. بالإضافة إلى تقليل درجة حرارة الانصهار ، قد يؤدي ذلك أيضًا إلى قسم انتقالي أقصر. يمكن أن يؤدي وجود معدل قص منخفض أيضًا إلى تقليل معدلات الإنتاجية في آلات البثق أحادية اللولب. الطريقة الشائعة لتقدير متوسط ​​معدل القص هي من خلال مقارنته بمعدل التدفق. يمكن القيام بذلك من خلال عدد من الطرق ، بما في ذلك الطريقة الدقيقة والطريقة التقريبية والجمع بين الاثنين. ومع ذلك ، فإن الطريقة الدقيقة تعطي نتائج أكثر دقة ، حيث تم استخدام تقنيات مختلفة من قبل الموردين لتقليل التآكل. وهي تشمل تصلب اللهب ، والطلاء الصلب جوهريًا ، والمعالجة الحرارية ، وهناك أيضًا عدد من العوامل المرتبطة بالتآكل التي يمكن التحكم فيها من خلال التصميم والتجميع. تشمل هذه العوامل المادة ، ونسبة الطول إلى القطر للبرميل ، والمستدقة. بشكل عام ، يجب أن يكون نظام البرميل والمسمار محاذيًا جيدًا وصلبًا أثناء دوران المسمار. يجب أن يكون للبرميل طول مستدق يتناسب مع قطر المسمار. كما يجب أن تكون مصنوعة من مواد تتحمل الضغط العالي ودرجات الحرارة. وتشمل هذه المواد حديد الدكتايل وحديد الزهر عالي الجودة 3