شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيف تم تصميم برميل المسمار النيترة

كيف تم تصميم برميل المسمار النيترة

تحديث:1970-01-01
عمومًا، برميل المسمار النيترة هو نوع من البرغي والأسطوانة المعدنية مع معالجة النيترة ، وله أداء جيد في مقاومة التآكل والتآكل. هناك طرق تصنيع مختلفة لصنع مسامير نيتريد. إنها طريقة علاج رخيصة. يستخدم هذا النوع من المسمار في العديد من البلدان. في حالة الأجسام الطويلة ، قد تحتاج إلى تشطيب إضافي بعد النتردة. يكون للمسمار النيتري سطح صلب على سطح العمل. يمكن أن يكون لها أيضًا طلاء خاص ثنائي المعدن على مصفوفة المسمار بأكملها. يبلغ سمك التجويف النهائي 1.5-3 مم ، وله خلوص شعاعي عالي الدقة. أقصى صلابة 70 HRc. إنها مناسبة لبثق البلاستيك ، اعتمادًا على المادة ، تختلف درجة حرارة المعالجة النهائية.

مجموعة برغي خالية من الهالوجين


هناك أنواع مختلفة من المعالجات: الطحن الدقيق والمعالجة الحرارية والطلاء الكهربي الصلب بالكروم والتصلب باللهب. يعد استخدام النيترة في البراميل اللولبية من أبسط الطرق وأكثرها تكلفة لزيادة صلابة ومقاومة التآكل للبرميل اللولبي. تحل عملية النيترة محل الجلفنة الزرقاء والطلاءات الكيميائية الأخرى. اعتمادًا على المادة ، يمكن لعملية النيترة أن تنتج طبقة كثيفة من الفولاذ بصلابة 60 Rc أو أعلى ، كما توفر عملية النيترة طبقة مستقرة كيميائيًا شديدة المقاومة للتآكل في بخار الماء والمحاليل القلوية. ومع ذلك ، فإن الطبقة النيتريدية سوف تتآكل في النهاية وستفقد الصلابة ، ولهذا السبب ، فإن الفولاذ النيتريد غير مناسب بشكل خاص للاستخدام في الراتنجات البلاستيكية.

هذا صحيح بشكل خاص عند بثق بولي كلوريد الفينيل الصلب أو بعض اللدائن الهندسية. تتم عملية النتردة إما عن طريق عملية نيترة الغاز أو البلازما. تعتمد درجة حرارة المعالجة النهائية على المادة المعالجة وعمق العلبة. غالبًا ما يتم التغاضي عن الحاجة إلى التفكير في التبطين لبعض تصميمات البراميل اللولبية. هذا حل فعال من حيث التكلفة لإطالة عمر البرميل إلى أقصى حد. يتضمن التبطين استبدال بطانة البرميل التي تنقل الضغط من السرقة إلى الأنبوب ، وأفضل جزء في هذه العملية هو أنه يمكن الانتهاء من برميل جديد لتلبية احتياجاتك. الخلوص الشعاعي المطلوب.

هناك أيضًا خيارات مقاومة للتآكل في تجاويف البراميل الخاصة بك. البرميل ثنائي المعدن عبارة عن مادة مركبة تشتمل على معدنين. يمكن أن تشمل هذه السبائك النيكل والبورون والنيكل والكوبالت أو التنغستن كربيد. هذه المواد مناسبة للعديد من تطبيقات البثق. وهي متوفرة بأحجام تجويف تتراوح من 18 إلى 254 مم ، وعادةً ما يتم تصنيع برميل BiMettalic عن طريق الربط المادي لسبائك خاص بالسطح الداخلي لأنبوب فولاذي كربوني عالي الجودة. هذا يعطي البرميل سطحًا شاقًا يمكن أن يوفر مقاومة جيدة للتآكل والتآكل. أثناء عملية النيترة ، يتم تشكيل طبقة صلبة من الفولاذ على سطح العمل. هذا يوفر مقاومة جيدة للتآكل ومقاومة التآكل. بعد التصلب ، يمكن الانتهاء من الجزء عن طريق التشغيل الآلي والطحن.في بعض التطبيقات ، يمكن وضع طلاء خاص ثنائي المعدن على برميل اللولب. تُستخدم مادة الطلاء لإصلاح الأجزاء البالية أو لزيادة مقاومة التآكل للمسمار نفسه. كما أنه مفيد في التطبيقات التي يمثل فيها التآكل مشكلة 3