شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية التمييز والتطبيق الصحيح للبرميل اللولبي لآلة التشكيل بالحقن

كيفية التمييز والتطبيق الصحيح للبرميل اللولبي لآلة التشكيل بالحقن

تحديث:1970-01-01
البرغي هو عنصر مهم في برميل المسمار لآلة التشكيل بالحقن . في الإنتاج ، يكون اللولب مسؤولاً عن النقل والضغط والصهر والتحريك والضغط على البلاستيك. يمكن تقسيم المسمار المطلوب بواسطة آلة التشكيل بالحقن إلى ثلاثة أنواع: نوع التدرج ، نوع الطفرة ، والنوع العام. هذه الأنواع الثلاثة من البراغي لها أشكالها ووظائفها الخاصة. يستخدم اللولب التدريجي بشكل أساسي لمعالجة المواد البلاستيكية غير البلورية مع نطاق درجة حرارة تليين عريض ولزوجة عالية ؛ يستخدم المسمار المفاجئ بشكل أساسي في معالجة اللدائن البلورية ذات اللزوجة الواضحة لصواميل البرميل والمسمار ونقطة الانصهار ؛ يستخدم المسمار للأغراض العامة بشكل أساسي لمعالجة اللدائن البلورية وغير البلورية. بلاستيك بلوري.

مجموعة برغي خالية من الهالوجين
اللولب هو المكون الأساسي لإنتاج آلة التشكيل بالحقن. يمكنه التمييز بين الوظائف والوظائف المختلفة وفقًا للاحتياجات.
1. تميز حسب الوظيفة
وفقًا للوظيفة ، يمكن تقسيم برغي التلدين إلى أربع مناطق ، وهي منطقة النقل الصلبة ، ومنطقة تأخير الذوبان ، ومنطقة الانصهار الصلبة ومنطقة نقل sol. التشغيل اللولبي لهذه المناطق الأربع مستقل عن بعضها البعض ولكن يوجد أيضًا اتصال. يتم توصيل المسمار في منطقة النقل الصلبة بقمع التغذية لنقل البلاستيك مع زيادة درجة الحرارة إلى الأمام. يتسبب المسمار الموجود في منطقة تأخير الانصهار في تراكم سول في أخدود اللولب لتشكيل حوض ذوبان ؛ يمكن تقسيم دور البرغي في منطقة الانصهار الصلبة إلى جزأين ، أحدهما هو مساعدة الذوبان على التليين ، والآخر هو نقل المصهور إلى حوض الانصهار. سوف يحافظ المسمار الموجود في منطقة النقل النهائية على درجة حرارة الذوبان موحدة ويثبت تدفق البلاستيك المصهور.
2. نميز حسب الشكل الهندسي
وفقًا للشكل الهندسي ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أقسام: منطقة التغذية ومنطقة الضغط ومنطقة القياس. تُستخدم منطقة التغذية لإصلاح عمق الأخدود في أخدود اللولب ، والذي يستخدم لدفع البلاستيك الصلب ليذوب قبل نهاية التغذية ؛ البرغي في منطقة الضغط هو عمق الأخدود لأخدود اللولب المستدق ، والذي يمكن أن يساعد في صهر وخلط وخلط المواد الخام البلاستيكية. ضغط القص والعادم المضغوط ؛ منطقة القياس هي عمق أخدود ثابت لأخدود المسمار. بالإضافة إلى وظيفة البرغي في منطقة الضغط ، فإنه سيوفر مزيدًا من الضغط لضمان توحيد درجة حرارة الذوبان واستقرار البلاستيك المصهور.