شرف / أخبار / أخبار الصناعة / أنواع البراميل اللولبية لأجهزة البثق

أنواع البراميل اللولبية لأجهزة البثق

تحديث:1970-01-01
تناوب مشترك البرغي الطارد تستخدم لتركيب البلاستيك والمعالجة الكيميائية ومعالجة الأغذية. يسمح تصميمها المعياري بتكوينها لأداء مهام مختلفة. يتم تطبيقها بشكل أساسي في البثق التفاعلي وتعديل الكسب غير المشروع للبوليمرات. تتميز الآلات ثنائية اللولب المشتركة بالدوران بمعدلات إنتاج عالية ومرونة. هذا يجعلها آلة مناسبة جدًا للبثق التفاعلي. ومع ذلك ، فإنها تتطلب أيضًا معرفة جيدة بسلوك المواد. هناك نوعان من آلات البثق ثنائية اللولب ذات الدوران المشترك. وتشمل هذه الأنواع المتوازية والمتشابكة. يحتوي الطارد المزدوج اللولب المتوازي على اثنين من البراغي ، والتي تدور في نفس الاتجاه ، في حين أن النوع المتداخل يحتوي على عناصر لولبية مرتبة بطريقة تجعل رحلة أحد البرغي تتداخل مع جذر برغي آخر. من المهم وضع عناصر المسمار بالتتابع على طول المسمار.

برميل برغي مزدوج مخروطي لآلة الأنابيب البلاستيكية UPVC


من أجل تحقيق ذلك ، من الضروري دراسة تأثير معلمات الإدخال. تستخدم آلات البثق أحادية اللولب على نطاق واسع في صناعة البلاستيك. يتم استخدامها لبثق المواد البلاستيكية وتقديم ذوبان متجانس إلى القالب. يدور المسمار لتوليد ضغط لدفع المصهور خلال القالب. اعتمادًا على تصميم اللولب ، يكون معدل تدفق التغذية إما ثابتًا أو متغيرًا. تتميز هندسة اللولب عادةً بحافة معدنية واحدة حول الجذر الأسطواني. يمكن أن يكون المسمار حلزونيًا أو متعدد الأضواء. في بعض الحالات ، يتم تجويف المسمار في منطقة التغذية ، مما يسمح بالتحكم في درجة الحرارة الداخلية ، ويمكن تصميم آلات البثق ذات اللولب الأحادي لبثق مجموعة واسعة من المواد. بعضها جيد بشكل خاص للمواد ذات المحتوى العالي من الحشو. على سبيل المثال ، تُستخدم كربونات الكالسيوم المسحوقة بشكل شائع في حشو البلاستيك ، وتتميز آلات البثق المزدوجة اللولب غير المتشابكة بأداء خلط ممتاز.

يمكنهم معالجة المواد الصلبة والسوائل والمواد عالية اللزوجة. يمكن استخدام هذه الأنظمة في العديد من الصناعات ، بما في ذلك الصناعات الغذائية والطبية والبلاستيكية ، وقد تم تطوير العديد من النماذج لأجهزة البثق اللولبية غير المتشابكة. يركز أحد هذه النماذج على كفاءة الخلط للنظام بأكمله. نموذج آخر أكثر آلية. إنه يأخذ في الاعتبار تأثير أحد البرغي على الآخر ، وكذلك تأثير هندسة المسمار نفسه. آلة البثق ذات اللولب المزدوج غير المتشابكة هي أداة خلط موزعة ممتازة. ومع ذلك ، فإن عيوبه تشمل السرعة العالية ، ونقص تدرج الضغط ، وانخفاض ضغط القالب. أظهرت الأبحاث السابقة أن النسبة المئوية للقناة المملوءة هي معلمة تطبيع جيدة للخلط التوزيعي. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج ماكينات البثق الكبيرة عمليات خلط أكثر من تلك الصغيرة. قوس البلازما هو شعاع مكثف من الطاقة العالية يستخدم في لحام المعادن معًا.

يمكن استخدامه أيضًا لتطبيق الرواسب المعدنية على سطح قطعة العمل. يتم استخدام نوع خاص من الشعلة يسمى شعلة لحام البلازما في هذه العملية. على عكس الليزر ، فإن أقواس البلازما فعالة للغاية. لديهم أيضًا استقرار جيد جدًا والتحكم في عمق الذوبان. يعتبر اللحام بالبلازما طريقة مناسبة لإصلاح المعادن الرقيقة ، وأثناء عملية اللحام بالبلازما ، يتم صهر المعدن الحشو أو مسحوق السبيكة وتثبيته على سطح قطعة العمل. ينتج عن اندماج المادة الأساسية مع مادة السطح حبة جذابة ذات تموج ضئيل أو بدون تموج. هذه النهاية ناعمة للغاية ، مما يجعل التشطيب أسهل. تشتمل مساحيق السبائك الأكثر شيوعًا للحام بالبلازما المسحوق على المسحوق المركب ومسحوق السبائك ذاتية الانصهار. تستخدم هذه المساحيق بشكل شائع بسبب أدائها الجيد وسعرها الرخيص