شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي هياكل وتطبيقات المسمار الجديد

ما هي هياكل وتطبيقات المسمار الجديد

تحديث:1970-01-01
1. هيكل وتطبيق برغي حلقة الخلط
خاصية حلقة الخلط داخل الماكينة برميل المسمار هو أن عنصر الخلط يتم ضبطه في موضع قسم القياس ، والذي يلعب بشكل أساسي دور الخلط والتجانس. بناءً على النظر في عملية التصنيع الميكانيكي ، يوجد بشكل عام شكلين في الهيكل ، وهما نوع الدبوس ونوع الحاجز.

تجميع المسمار آلة العمودي
أثناء عملية التلدين ، يستفيد عنصر الخلط من نوع الدبوس بشكل كامل من تأثير التحويل للدبوس. أثناء عملية التحويل ، تمتص الأجزاء الصغيرة التي لم يتم تلدينها في القسم السابق الحرارة باستمرار من المادة المنصهرة ، بحيث تنخفض درجة حرارة المادة المنصهرة بأكملها. عندما يمر البلاستيك عبر الدبوس ، فإن المرحلة الصلبة في المادة يتم سحقها وصقلها ، ويتم تقصير وقت الانصهار. وبسبب مرات الخلط المتعددة ، يمكن الحصول على ذوبان بلاستيكي. هذا الهيكل مناسب أكثر للمواد الخام التي تتطلب تحكمًا بدرجة حرارة عالية وارتفاعًا طفيفًا في درجة الحرارة أثناء المعالجة. مثل HPVC ، مادة PET الشفافة ، إلخ. في التصميم ، يجب الانتباه إلى اختيار المعلمات مثل الموضع والكمية ومنطقة دوران المسامير.
أثناء عملية التلدين ، يمكن لعنصر خلط نوع الحاجز زيادة تجانس الأجزاء الصغيرة غير البلاستيكية المتبقية باستخدام تأثير القص لحافة الحاجز بين مجرى التغذية ومزلق التفريغ على المادة ، وفي نفس الوقت يمكن أيضًا خلط المادة . مع هذا الهيكل ، يجب أن تحتوي المادة على كمية معينة من مادة الطور الصلب قبل دخول قسم الخلط ، وذلك لزيادة كفاءة هذا العنصر. تعد تأثيرات خلط الألوان والتلدين جيدة نسبيًا ، ولكن بالنسبة لبعض المنتجات ذات الشفافية العالية أو المواد الخام ذات الاستقرار الحراري الضعيف ، يجب الانتباه إلى اختيار المعلمة لمكونات الخلط.
2. هيكل وتطبيق لولب الفصل
الميزة الهيكلية لبرغي الفصل هي إضافة رحلة مساعدة في قسم الذوبان ، وتنقسم أخدود الرحلة الرئيسي إلى جزأين. أثناء عملية التلدين للمسمار ، يتم تشكيل فصل الطور الصلب عن السائل ، وتُترك جميع مواد الطور الصلب في أخدود المرحلة الصلبة ، بينما يتم تفريغ المرحلة الصلبة الغاز الموجود في خزان الطور من المادة إلى الخلف تحت الإجراء من الضغط مما يقلل من فقاعات الهواء في المنتج. في نفس الوقت ، يتم زيادة مساحة التبادل الحراري بين مادة الطور الصلب والجدار الداخلي للبرميل.
هناك العديد من الهياكل اللولبية المنفصلة. في التصميم والاختبار الفعليين ، تعتقد شركتنا أنه فيما يتعلق براحة المعالجة وتأثير الاستخدام ، فإن رفع الخيوط الرئيسية والثانوية متساوي ، وعرض أخدود المرحلة السائلة وأخدود المرحلة الصلبة من أخدود المسمار متساوي. مع الحفاظ على ذلك ، يصبح عمق خزان الطور الصلب تدريجياً ضحلاً من قسم الضغط ، بينما يصبح عمق خزان الطور السائل أعمق تدريجياً حتى نهاية قسم التجانس. هذا الهيكل جيد للمنتجات ذات الشفافية العالية والمواد الخام ذات الاستقرار الحراري الضعيف. والقدرة على التكيف مع المواد الخام قوية.
يجب أن يحدد تصميم برغي الفصل بشكل معقول معلمات المسمار وفقًا للحالة الفعلية ، بما في ذلك نسبة الضغط وتوزيع الأقسام الثلاثة وموضع رحلة اللولب الثانوية.
3. هيكل وتطبيق برغي الموجة المزدوجة
السمة الهيكلية للمسمار ذو الموجة المزدوجة هي أنه يتم إضافة رحلة مساعدة موازية إلى أخدود المسمار أحادي الموجة ، وتكون درجة الصوت متساوية ، وتكون الرحلة الإضافية أقل من الرحلة الرئيسية ، وتتوافق ذروة رحلة واحدة إلى حوض الآخر. أثناء عملية التلدين ، لا يتم قص المواد الموجودة في الرحلات اللولبية الرئيسية والمساعدة بشكل دوري فحسب ، بل يمكن أيضًا دمج المواد الموجودة في الرحلات اللولبية الرئيسية والمساعدة بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى التجانس ، لذا بالمقارنة مع البراغي الأخرى ، يمكن ليس فقط تحسين قدرة التلدين ، بل يمكن أن يزيد من تأثير الخلط. إنها مناسبة لقولبة الحشو والأصباغ ومواد الرغوة بالحقن ، ويمكن الحصول على مكونات موحدة. كما أنها مناسبة للمواد الحساسة للحرارة مثل HPVC ، والتي يمكن أن تقلل من التدهور