شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي أنواع البراميل أحادية اللولب الموجودة

ما هي أنواع البراميل أحادية اللولب الموجودة

تحديث:1970-01-01
برميل برغي واحد تستخدم البثق للمواد البثق. يقوم المسمار بتغذية القالب بينما تظل لزوجة المصهور منخفضة. يعتمد تشغيل آلة البثق ذات البرغي المفرد على نسبة قوة محرك الطارد ولزوجة المصهور. تستخدم آلات بثق البرميل المفرد لتصنيع المنتجات الغذائية في مجموعة متنوعة من الصناعات. بالإضافة إلى الحبوب ، فهي تستخدم على نطاق واسع في صناعة الحلويات والتوابل والأطعمة الصحية. يتم تطبيقها أيضًا في إنتاج المنتجات الإلكترونية والمعكرونة سريعة التحضير والمشروبات. تتميز آلات البثق ذات البرغي الواحد بمسمار واحد وقسم قياس. منطقة التغذية لهذه البراميل لديها معدل قص أكثر من 100 1 / ثانية ومنطقة الضغط لديها معدل قص يصل إلى 1000 1 / ثانية.

مجموعة برغي خالية من الهالوجين
Halogen-free screw assembly

يتناسب معدل القص مع سمك المادة وسرعة الدوران ، ويكون الحد الأقصى بالقرب من سطح البرميل والصفر بالقرب من جذر المسمار. علاوة على ذلك ، فإن كمية القص تتناسب مع لزوجة المادة عند درجات حرارة مختلفة. يزداد معدل القص هذا مع تقليل طول القناة تدريجيًا. بمعنى آخر ، يتم دفع غشاء رقيق من البوليمر نحو جدار البرميل. تم تصميم البراميل اللولبية المفردة بشكل أساسي لصناعة البلاستيك ، وهي مثالية للصناعات الصغيرة. يتم تصنيعها بعمود ذو نموذج دقيق لإنشاء محاذاة مثالية مع الماكينة. يتم تصنيع العمود باستخدام تقنيات إنتاج متقدمة تتبع معايير الصناعة.

يتيح ذلك للبراميل ذات اللولب الأحادي التحديث السريع للدقة المثالية التي تتطلبها صناعة البلاستيك. تشتمل عملية بثق البرميل المفرد على عدة معلمات مهمة: مناطق التغذية والضغط والقياس والخلط. تختلف هذه المعلمات اعتمادًا على صياغة المواد البلاستيكية. يعد اختيار تصميم البرغي الصحيح هو المفتاح لتحقيق عملية البثق المطلوبة. هذه العملية موضحة في الشكل 6. يبلغ عمق منطقة التغذية 48 ميلاً ، وتنقل المادة إلى منطقة الضغط. كما أن لها نفس قطر جدار البرميل ، مما يتيح التوزيع المنتظم لمواد الحشو. منطقة التغذية هي المنطقة التي تدخل فيها المواد الخام البلاستيكية إلى الطارد. تعد هذه المنطقة جزءًا لا يتجزأ من عملية البثق الشاملة ويمكن التحكم فيها من خلال عناصر تحكم محددة ونقل أمامي. هناك نوعان من مناطق التغذية لأجهزة البثق: التغذية الجائعة والمغذية بالفيضانات.

تحتوي آلات البثق ذات اللولب الأحادي عادةً على أقسام تغذيتها بالغمر. تعد البراميل اللولبية المفردة أحد المكونات الأساسية لآلات معالجة البلاستيك. تتوفر هذه البراميل في مجموعة من الأبعاد المفيدة وهي مناسبة للاستخدام في مجموعة متنوعة من التطبيقات. إن دقة هذه البراميل وسهولة استخدامها تجعلها مثالية للاستخدام في الصناعات البلاستيكية. يمكن استخدامها في الآلات البلاستيكية مثل الطارد اللولبي الفردي وآلة تشكيل حقن البلاستيك. يختلف قطر البرميل المفرد وفقًا لقطر المسمار. إذا كان قطر المسمار 2.5 "، فإن خلوص القطر سيكون 0.005" إلى 0.007 "وسيكون نصف القطر 0.003". عادة ما يكون القطر الخارجي للبرميل أكبر من القطر الداخلي 3