شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية استخدام البرغي والبرميل الطارد

كيفية استخدام البرغي والبرميل الطارد

تحديث:1970-01-01
البرغي الطارد تحتوي على جيب تغذية يحمل الكريات البلاستيكية في البرميل. يتناقص عمق وحجم قناة التغذية تدريجيًا أثناء قسم الانتقال ، مما يتسبب في تقييد مسار الحبيبات الأمامي. هذا يتسبب في ضغط الكريات حتى لا يكون هناك حجم حر بينها. بمجرد حدوث ذلك ، تشكل الكريات طبقة صلبة. يسبب هذا السرير ضغطًا هائلاً أثناء قسم الضغط للمسمار حيث تتحرك الكريات ككتلة واحدة وتخلق احتكاكًا شديدًا بجدار البرميل ، ويشكل برغي الطارد والبرميل قلب عملية البثق. جميع المكونات الأخرى تدعم المسمار والبرميل. يؤدي المسمار والبرميل ثلاث وظائف حيوية: التغذية والضغط والصهر. دعونا نلقي نظرة على هذه الوظائف وكيف تعمل. الخطوة الأولى في عملية البثق هي تغذية الكريات البلاستيكية.

برميل برغي الطارد لآلة البلاستيك البلاستيكية
Extruder screw barrel for PVC plastic machine

في كثير من الأحيان ، يؤدي لولب الطارد المكسور أو التالف إلى أداء أقل وعمر خدمة أقل. لتجنب مثل هذه النتيجة ، فكر في استخدام برميل لولبي ثنائي المعدن. سوف يساعدك على تجنب التآكل المبكر مع توفير تكاليف الطاقة والصيانة. سيساعد البرميل اللولبي ثنائي المعدن أيضًا على مقاومة الاحتكاك وتقليل استهلاك الطاقة ، ومن الاعتبارات المهمة الأخرى سرعة تسخين البرميل. يجب تنظيم درجة الحرارة ، وسيؤدي البرميل بمعدل تسخين سريع إلى تحسين قدرة التلدين. تبلغ مدة تسخين الآلات الصغيرة حوالي 30 دقيقة ، بينما يمكن أن تستغرق الآلات الكبيرة ما يصل إلى ساعة للوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. خلال هذا الوقت ، يجب أن يكون البرميل اللولبي للطارد مزودًا بمبادل حراري وخزان ماء كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ. يجب تصميم نظام التبريد لاستيعاب مياه العسر وتنظيم تدفق المياه من خلال صمام الملف اللولبي.

إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فسيكون ضغط صهر البثق غير مستقر وسيكون المنتج غير متساوٍ أو قد يكون به أخطاء في الحجم ، ويجب أن تكون الفجوة صغيرة بما يكفي لمنع المصهور من التدفق للخلف. خلاف ذلك ، فإن المنتج المبثوق سيكون له سطح متغير اللون ونقاط محورية. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تقليل إنتاج عملية البثق. يلعب البرميل اللولبي لآلة بثق البلاستيك دورًا مهمًا في هذه العملية. سوف يساعدك على التحكم في تدفق المواد أثناء معالجتها من خلال الطارد. عند تحديد برميل البرغي الصحيح ، فإنه سيجعل العملية برمتها أسهل وأسرع. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصميمات والمواصفات. يمكن أن يؤثر تآكل البرميل اللولبي على إنتاجية الطارد. في حين أن التآكل البسيط ليس ضارًا ، إلا أنه يمكن أن يقلل الإنتاجية.

يمكنه أيضًا زيادة درجة حرارة الذوبان. في كلتا الحالتين ، يمكنك ضبط الإعدادات بحيث يستمر عمل برميل المسمار بكفاءة. في حالة وجود برغي مهترئ جدًا أو به خلوص ضئيل جدًا ، يمكنك ضبط خلوصه الشعاعي. عند اختيار البرغي المناسب للتطبيق الخاص بك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أقطارها الداخلية والخارجية. يمكن أن يختلف حجم البرميل من 14 ملم إلى 300 ملم. تأكد من استشارة خبير إذا كنت غير متأكد من الأفضل. من الأفضل استخدام رسومات قطع غيار شركة OEM ، المتوفرة بتنسيق AutoCAD. يجب أن تشمل جميع تفاصيل المواد والأبعاد ومتطلبات الآلات