شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي أهمية براميل برغي مزدوج متوازي

ما هي أهمية براميل برغي مزدوج متوازي

تحديث:1970-01-01
أ برميل برغي مزدوج متوازي أمر بالغ الأهمية لجودة المسمار. هذا يعني أنه يجب أن يكون هناك خلوص كافٍ بين البرغي والبرميل. تعتبر البراغي المزدوجة المتوازية ضرورية أيضًا لدقة المسمار. إذا لم تكن البراغي موازية للبرميل ، فسيحدث تسريب لولبي. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون البرميل المزدوج المتوازي خاليًا من أي فراغات ، وإذا كنت تبحث عن برميل به أكثر من لولب واحد ، ففكر في شراء برميل برغي مزدوج متوازي. هذه البراميل مصنوعة من برغيين متداخلين ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الصناعات.

مجموعة برغي خالية من الهالوجين
Halogen-free screw assembly

من الغلايات والمبادلات الحرارية إلى معالجة المعادن والتعدين ومحطات الطاقة والمنشآت النووية ، يمكن أن تؤدي هذه البراميل اللولبية المهمة التي تريد القيام بها. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات الصناعية والفضائية العامة هذه البراميل اللولبية متوفرة في مجموعة متنوعة من الأقطار. أكبر نموذج قادر على إنتاج ما يصل إلى 2275 كجم / ساعة من أنابيب PVC الصلبة والملف الجانبي. يتم استخدام طلاء ثنائي المعدن على كل من البرغي والأسطوانة لتوفير مقاومة تآكل ممتازة وعمر خدمة طويل. يتم تصنيعها من مواد خام عالية الجودة ، مما يضمن أقصى قدر من الأداء والموثوقية. تم تصميم البرغي والأسطوانة بتصميم وحدات بناء معيارية لإجراء التغييرات والتركيبات الممكنة لزيادة أدائها إلى الحد الأقصى.

وهذا يتيح مزيجًا جيدًا وتأثيرًا للتنظيف الذاتي لكلتا المادتين. وهي مصممة أيضًا لتجنب بثق المواد في الجدار اللولبي والبرميل. تقوم المادة الدوارة بتحديث سطح البرميل باستمرار ، مما يجعلها مثالية لإزالة الروائح الكريهة وإذابة المواد المتطايرة بسرعات عالية ، وتكمن الاختلافات الرئيسية بين البراغي المزدوجة المتوازية والمخروطية في قطر المسمار وطول الجزء الفعال. في المسمار المزدوج المتوازي ، يكون القطر الخارجي للمسمار هو نفسه. على النقيض من ذلك ، فإن المسمار المزدوج المخروطي له قطران بنفس طول الجزء الفعال.

الاختلافات الهندسية بين هذين النوعين من البراغي كبيرة وتؤدي إلى اختلافات في الأداء والهيكل. يتم استخدامها بشكل أساسي في مجموعة من التطبيقات. على الرغم من الاختلافات في القطر ، إلا أن الطارد اللولبي المزدوج المتوازي له حافة على البراميل اللولبية المزدوجة المخروطية. إنها تزيد من نسبة العرض إلى الارتفاع وتزيد من نطاق تطبيق المنتج. هذا يجعل آلات البثق المزدوجة اللولب المتوازي خيارًا ممتازًا في العديد من الصناعات. يتم إنشاء دفع محوري كبير بواسطة الصهر في الطارد اللولبي المزدوج المتوازي ، والذي يولد ضغطًا مرتفعًا عند رأس المسمار. يجب أن تكون المحامل قادرة على تحمل هذا الضغط العالي