شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي مزايا البرميل المخروطي المزدوج

ما هي مزايا البرميل المخروطي المزدوج

تحديث:1970-01-01
يجمع مفهوم تقنية العملية الذكية الحاصل على براءة اختراع بين منطقة التسخين المسبق الممتدة والتصميم اللولبي الأمثل لتقديم مخرجات عالية مع تقليل تآكل الماكينة وإدخال القص. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوازن بين مدخلات الطاقة الحرارية والميكانيكية في الذوبان. كما أنه يوفر تنوعًا متزايدًا في المعالجة مع تكوين لولب واحد. تكون الكفاءة العالية للبرميل المزدوج مصحوبة بمتطلبات أعلى لتصاريح المعالجة. وذلك لأن الضغوط العالية يمكن أن تثني أو تلصق معدن الطيران بالبلاستيك ، مما يتسبب في التآكل. يمكن لأداة محاكاة الكمبيوتر إظهار قمم الضغط وما ينتج عنها من اهتراء وتمزق. البثق ثنائي اللولب قادر على إنتاج مواد بلاستيكية عالية الجودة.


وهي متوفرة بأربعة طرز ، يتراوح قطرها من 38 إلى 72 ملم. وهي تعتمد على تقنية konos extruder ، وقد تم تحسين هندسة اللولب لإنتاج مواد بلاستيكية عالية الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، يتم حماية المسامير اللولبية بطبقة نقية من الموليبدينوم برميل برغي مزدوج مخروطي لديها تآكل أقل وعمر أطول من أنواع المسمار الأخرى. إن الأشكال الهندسية اللولبية المستخدمة بواسطة هذه الأنواع من البراغي أثبتت فعاليتها وتعمل بشكل جيد مع التركيبات عالية التعبئة والمواد المعاد طحنها. نتيجة لذلك ، يتم إطالة عمر اللولب وتقل تكاليف تشغيل المسمار. يحتوي اللولب على منطقة تغذية أكبر مما يحسن نقل الطاقة الحرارية. تنتشر أعمال اللدائن عبر مساحة أكبر من البرغي.

تضمن درجة الانحدار عدم وجود ذروة ضغط وعمر طويل لصندوق التروس. تم طلاء الأسطوانة والمسمار بمادة مقاومة للتآكل جديدة لضمان عمر طويل وأقل قدر من الصيانة. علاوة على ذلك ، تتميز البراميل بتجويف مخروطي أكثر دقة ، مما يقلل من التآكل. تعتبر المسامير اللولبية المزدوجة هي الحل الأفضل عند استخدام الراتنجات وذوبان درجات الحرارة العالية في عمليات التصنيع. ومع ذلك ، قد يمثل ارتداء البراميل والبراغي مشكلة. سيحافظ برنامج الصيانة الوقائية الجيد على سير العملية بسلاسة ويمنع حدوث المشكلات. يجب أن تتضمن خطة الصيانة الوقائية الجيدة فحص وتنظيف المسامير والبراميل. من الضروري منع فشل العملية الناجم عن البراغي والبراميل البالية. تقلل البراميل المخروطية ثنائية اللولب ذات الكفاءة في استخدام الطاقة من التآكل على أطراف البراغي والبراميل.

يسهل ترتيب الأسطوانة الهيدروليكية السريعة الحركة في البراميل تنظيف البرغي ورأس البرميل. هذه المزايا تلغي الحاجة إلى دافعات خارجية. يمكن رؤية الفوائد البيئية للبراميل المخروطية المزدوجة اللولب بالطرق الثلاث التالية. أولاً ، إنها قابلة لإعادة التدوير بدرجة كبيرة وتقلل من النفايات ، إذا كنت تحاول الاختيار بين البراميل المزدوجة المخروطية والمتوازية لتطبيقات المعالجة الخاصة بك ، فستحتاج إلى مقارنة ميزات كل منها. تعتبر البراميل اللولبية المزدوجة المتوازية أكثر كفاءة ، ولكن لديها متطلبات أعلى لإزالة الماكينة. بالإضافة إلى الكفاءة ، يتميز البرميل اللولبي المزدوج المتوازي بمقاومة تآكل أفضل ، واستهلاك أقل للطاقة ، وعزم دوران أكبر للحمل.