شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي مشاكل براميل اللولب ثنائية المعدن

ما هي مشاكل براميل اللولب ثنائية المعدن

تحديث:1970-01-01
من السهل ارتداء الفولاذ الفردي ، والتكلفة أعلى بكثير من تكلفة برميل المسمار ثنائي المعدن . نتيجة لذلك ، طورت الصناعة عدة درجات من سبائك الفولاذ عالية الأداء. ومع ذلك ، فهي باهظة الثمن وتتطلب المزيد من الوقت والمعالجة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ تكلفة البراميل اللولبية ثنائية المعدن 1.5 إلى 2 ضعف تكلفة البراميل اللولبية الفولاذية النيتريدية. ومع ذلك ، يمكن أن يزيد العمر الافتراضي بمقدار مرتين إلى خمس مرات. يتكون البرميل اللولبي ثنائي المعدن من جزأين: البرميل والكم. الغلاف الخارجي مصنوع من مادة ثنائية المعدن ، بينما الغلاف الداخلي مصنوع من فولاذ الأداة. البراميل ثنائية المعدن المصبوبة بالدوران أقل عرضة للتآكل من البراميل اللولبية ثنائية المعدن. يتم استخدام البرميل اللولبي ثنائي المعدن لزيادة العمر التشغيلي للعمود اللولبي. إنها مصنوعة من مزيج من التنجستن والكربيد لتحسين مقاومة التآكل والتآكل. يتراوح سمك الطبقة ثنائية المعدن عادة بين 0.025 مم و 4 مم.

فوهة لولبية لبرغي الحقن والبرميل
Screw Nozzle for Injection Screw & Barrel


يتم ترسيبه بطرق مختلفة مثل الكسوة بالليزر والرش الحراري والسطوح. بعد تطبيق الطبقة ثنائية المعدن ، يتم وضع المسمار في فرن كهربائي للتلدين ، والذي يتضمن تسخين وتبريد البرميل بمعدل 50 درجة مئوية / ساعة. ثم طحن المسمار والمنتج النهائي جاهز للاستخدام. تستخدم البراميل اللولبية ثنائية المعدن في مجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية. على سبيل المثال ، يتم استخدامها في صناعة الأنابيب البلاستيكية وأنظمة الري بالتنقيط. ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب البوليمر المعاد تدويره في حدوث مشكلات في البراميل اللولبية ، حيث تحتوي مادة إعادة التكسير على شوائب وجسيمات ومواد بلاستيكية يمكن أن تسبب تآكلًا إضافيًا أثناء البثق.

لذلك ، فإن اختيار البرميل اللولبي مع إدراج ثنائي المعدن يساعد في ضمان عملية إنتاج سلسة. البراميل اللولبية ثنائية المعدن مصنوعة من معدنين مختلفين أحدهما هو المعدن الأساسي والآخر هو المعدن الأقوى. بالإضافة إلى المركبات المعدنية ، يمكن تصنيع براميل ثنائية المعدن من أكثر من 20 معدنًا. بعض هذه البراميل مصنوعة من سبيكة بورون غنية بالنيكل ومقاومة للتآكل والتآكل. توفر البراغي ثنائية المعدن العديد من المزايا مقارنة بالمسامير التقليدية. على سبيل المثال ، يمكن أن تزيد البراميل اللولبية ثنائية المعدن من مقاومة التآكل للمسمار وتزيد من مدة خدمته. كما أنها تزيد من درجة حرارة تشغيل المسمار ، مما يساعد على إطالة عمره. يتفاعل البرغي والبرميل مع بعضهما البعض لصهر المادة البوليمرية في الطارد ونقلها وخلق ضغط عليها. تتطلب هذه المكونات مراقبة وتحكمًا دقيقًا لضمان الخصائص المناسبة والتلدين المنتظم للمنتج النهائي.

لذلك ، فإن الدقة أمر بالغ الأهمية عند اختيار البراغي. البراميل اللولبية مصنوعة من مواد مختلفة. لدى البعض منهم احتمالية أقل للرفض من البعض الآخر. يمكنك اختيار الشخص الذي يلبي متطلباتك. تتميز براميل الصب الدورانية بالطرد المركزي بمعدل خردة أعلى مقارنة بالبراميل ثنائية المعدن التي تم ضبطها يدويًا. لكن تكاليف التصنيع باهظة. يتكون البرميل اللولبي ثنائي المعدن من معدنين: أحدهما هو اللولب الأساسي والآخر من المعدن الأقوى. يأتي هذان المعدنان عادةً في درجات متعددة. عادة ، تكلف ستة إلى ثمانية أضعاف تكلفة براميل البرغي النيتريد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتطلب معالجة خاصة ، وهي عملية تستغرق وقتًا أطول من الفولاذ القياسي. ولكن بالمقارنة مع الفولاذ النيتريد ، فإن عمر البرغي والبرميل ثنائي المعدن يكون أطول بمرتين إلى خمس مرات من عمر الفولاذ النيتريد.