شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو هيكل وتطبيق المسمار الجديد

ما هو هيكل وتطبيق المسمار الجديد

تحديث:1970-01-01
من المعروف أنه في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع لصناعة البلاستيك في بلدي ، أصبح استخدام البلاستيك أكثر انتشارًا ، وأصبحت متطلبات المنتجات البلاستيكية أعلى وأعلى. بالنسبة لصناعة آلات القولبة بالحقن ، هناك المزيد والمزيد من الدراسات حول اللولب المستخدم لتشكيل منتجات مختلفة. في الواقع ، من الصعب أن يفي استخدام اللولب التقليدي ذي الأغراض العامة بثلاث مراحل بمتطلبات التشكيل للمزج والتلوين والخلط والتجانس للمواد الخام المختلفة. من أجل تلبية متطلبات السوق ، وفقًا للخصائص التكنولوجية ومتطلبات الصيغة لبعض المواد الخام في عملية المعالجة ، صممت شركتنا عدة أنواع جديدة من البراغي ، والتي تحل بشكل أفضل أوجه القصور في البراغي العادية في عملية الحقن وتحقق نتائج جيدة. النتائج.

مجموعة أنبوب مادة سبائك هايتيان
haitian alloy material tube group

1. هيكل وتطبيق المسمار الدائري
ميزة حلقة الخلط الموجودة في الآلة برميل برغي واحد هو أن عنصر الخلط يتم ضبطه في موضع قسم القياس ، والذي يلعب بشكل أساسي دور الخلط والتجانس. بناءً على النظر في عملية التصنيع الميكانيكي ، يوجد بشكل عام شكلين في الهيكل ، وهما نوع الدبوس ونوع الحاجز.
أثناء عملية التلدين ، يستفيد عنصر الخلط من نوع الدبوس بشكل كامل من تأثير التحويل للدبوس. أثناء عملية التحويل ، ستمتص القطع الصغيرة غير البلاستيكية في القسم الأمامي الحرارة باستمرار من المادة المنصهرة ، بحيث يتم امتصاص المادة المنصهرة بالكامل. انخفضت درجة الحرارة. عندما يمر البلاستيك عبر الدبوس ، فإن المرحلة الصلبة في المادة يتم سحقها وصقلها ، ويتم تقصير وقت الانصهار. وبسبب الخلط المتعدد ، يمكن الحصول على ذوبان جيد للبلاستيك. مع هذا الهيكل ، فهو أكثر ملاءمة للمواد الخام ذات المتطلبات العالية للتحكم في درجة الحرارة والارتفاع الصغير في درجة الحرارة أثناء المعالجة. مثل HPVC ، مادة PET الشفافة ، إلخ. في التصميم ، يجب الانتباه إلى اختيار المعلمات مثل موضع المسامير وعددها ومنطقة دورانها.
أثناء عملية التلدين لعنصر الخلط من نوع الحاجز ، يمكن استخدام تأثير القص لحافة الحاجز بين مجرى التغذية ومزلقة التفريغ على المادة لزيادة تجانس الأجزاء الصغيرة غير البلاستيكية المتبقية ، وفي نفس الوقت يمكن أن تكون المادة مزيد من التجانس. يمكن أيضا أن تكون مختلطة. مع هذا الهيكل ، يجب أن تحتوي المادة على كمية معينة من مادة الطور الصلب قبل دخول قسم الخلط لزيادة كفاءة هذا العنصر. تعتبر تأثيرات خلط الألوان والتلدين جيدة نسبيًا ، ولكن بالنسبة لبعض المنتجات ذات الشفافية العالية أو المواد الخام ذات الاستقرار الحراري الضعيف ، يجب الانتباه إلى اختيار المعلمة لعناصر الخلط.
2. هيكل وتطبيق المسمار الفصل
هيكل برغي الفصل هو إضافة برغي ثانوي في قسم الانصهار ، ويتم تقسيم أخدود الخيط الرئيسي إلى جزأين. يتم تفريغ الغاز الموجود في أخدود الطور للخلف من المادة تحت تأثير الضغط ، مما يقلل من الفقاعات في المنتج. في نفس الوقت ، يتم زيادة مساحة التبادل الحراري بين مادة الطور الصلب والجدار الداخلي للبرميل.
هناك أنواع عديدة من الهياكل اللولبية المنفصلة. في التصميم والاختبار الفعليين ، تعتقد الشركة أنه فيما يتعلق براحة المعالجة وتأثير الاستخدام ، فإن الخيوط الرئيسية والمساعدة لها نفس الرفع ، وأخدود الطور السائل وعرض أخدود الطور الصلب لأخدود المسمار. يبقى عمق خزان الطور الصلب تدريجياً دون تغيير ، ويصبح تدريجياً ضحلاً من بداية قسم الضغط ، بينما يصبح عمق خزان الطور السائل أعمق تدريجياً حتى نهاية قسم التجانس. هذا الهيكل مفيد للمنتجات ذات الشفافية العالية والمواد الخام ذات الاستقرار الحراري الضعيف. ولديه قدرة قوية على التكيف مع المواد الخام