شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي خصائص المواد اللولبية لآلة التشكيل بالحقن؟

ما هي خصائص المواد اللولبية لآلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:1970-01-01


يتميز برغي آلة التشكيل بالحقن بالخصائص التالية:

1. نسبة الطول إلى القطر ونسبة الضغط لولب الحقن صغيران نسبيًا.

2. الأخدود اللولبي لقسم التجانس لولب الحقن عميق نسبيًا.

3. قسم التغذية لولب الحقن أطول ، بينما قسم التجانس أقصر.

4. هيكل رأس برغي الحقن له شكل خاص.

5. عندما يعمل لولب الحقن ، ستتغير قدرة اللدونة ودرجة حرارة الذوبان مع الإزاحة المحورية للمسمار.

وفقًا لقدرتها على التكيف مع البلاستيك ، يمكن تقسيم مسامير آلة التشكيل بالحقن إلى براغي للأغراض العامة ومسامير خاصة. تسمى المسامير اللولبية للأغراض العامة أيضًا البراغي التقليدية ، والتي يمكنها معالجة معظم اللدائن البلاستيكية الحرارية ذات اللزوجة المنخفضة والمتوسطة ، والبلاستيك المدني البلوري وغير البلوري. اللدائن الهندسية هي الشكل الأساسي للبراغي. في المقابل ، هناك مسامير خاصة تستخدم لمعالجة المواد البلاستيكية التي يصعب معالجتها باستخدام البراغي العادية. وفقًا للهيكل اللولبي والخصائص الهندسية ، يمكن تقسيمها إلى براغي تقليدية وأنواع جديدة من البراغي. يُعرف أيضًا باسم المسمار ثلاثي الأقسام ، وهو الشكل الأساسي للمسمار. هناك العديد من الأنواع الجديدة من اللولب ، مثل اللولب المنفصل ، اللولب المنفصل ، اللولب المموج ، اللولب بدون قسم القياس ، إلخ.

عادةً ما يتم تقسيم طول السن اللولبي الفعال للمسمار التقليدي إلى قسم التغذية (قسم النقل) ، قسم الضغط (قسم التلدين) ، قسم القياس (قسم التجانس). وفقًا لخصائص البلاستيك المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى برغي تدريجي ومفاجئ وعامة.

لولب تدريجي: قسم الضغط أطول ، وتحويل الطاقة لطيف أثناء التلدين ، ويستخدم في الغالب مع PVC وأنواع البلاستيك الأخرى ذات الاستقرار الحراري الضعيف.

لولب مفاجئ: قسم الضغط أقصر ، ويكون تحويل الطاقة أكثر كثافة أثناء التلدين. يستخدم في الغالب للبولي أوليفين ، PA وأنواع البلاستيك البلوري الأخرى.

برغي الأغراض العامة: برغي متعدد الأغراض يتمتع بقدرة تكيف قوية نسبيًا ، ويمكنه التكيف مع معالجة مجموعة متنوعة من البلاستيك ، وتجنب الاستبدال المتكرر للمسمار ، والمساعدة في تحسين كفاءة الإنتاج.
مزيد من المعلومات حول هذا النص المصدر نص المصدر مطلوب للحصول على معلومات ترجمة إضافية
إرسال ملاحظات
لوحات جانبية

المزيد عن: برميل برغي واحد لآلة التشكيل بالحقن