شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو مبدأ تصميم البرغي اللولبي لآلة التشكيل بالحقن

ما هو مبدأ تصميم البرغي اللولبي لآلة التشكيل بالحقن

تحديث:1970-01-01


مبدأ تصميم برغي البرميل لآلة التشكيل بالحقن:

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو برغي عادي ، ويمكن ضبط الدبوس في قسم الانصهار للمسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو سطح أسطواني أملس بدون أخدود لولبي في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، ويمكن تغيير الكثافة والعدد. يتم تشكيل الدبوس الأسطواني عن طريق تجميع الدبوس في فتحة المسمار ؛ يتم تشكيل الدبوس المربع أو الماسي عن طريق طحن الدبوس مباشرة على المسمار.

إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن أن تكسر المسامير الطبقة الصلبة وتعطيل التدفق ثنائي الطور وتحريك المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، وتعزيز ذوبان. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة النقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم التيار ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه التدفق ، وإعادة ترتيب التدفق. انقسام ودمج عدة مرات ، وتغيير اتجاه التدفق ، وتجانس تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة.

قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا تم وضعه في نهاية قسم التجانس للمسمار العادي ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. الأخدود مقسم إلى عدة مجموعات ، وبين كل مجموعة منطقة التقاء المواد. يتم تقسيم المادة بواسطة الأخدود ، ثم تلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتتقارب. المبدأ مشابه لنوع الدبوس.

تتمثل خاصية المسمار القابل للفصل في أنه بالإضافة إلى نمط المسمار الأصلي (يسمى المسمار الرئيسي) ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى الخيط الإضافي) في قسم الانصهار. قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للخيط الرئيسي. الرصاص مختلف ، الخيط الثانوي يبدأ من نهاية قسم التغذية (وهو متصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس.

يتم تغيير عمق الأخدود اللولبي وقيادة اللولب لهذا النوع من البرغي تدريجياً من قسم التغذية إلى نهاية التجانس. أي أن خيط الرصاص يضيق تدريجياً من العرض ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً ، مما يمكن أن يزيد من ضغط المواد .