شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو مبدأ عمل الطارد اللولبي المزدوج

ما هو مبدأ عمل الطارد اللولبي المزدوج

تحديث:1970-01-01

يعتبر الطارد جزءًا مهمًا من المعدات لمعالجة البلاستيك ، ولا يمكنه الاستغناء عن العناصر الملولبة قيد الاستخدام. دعونا نفهم مبدأ الطارد المزدوج اللولب وتصنيف المكونات الملولبة.
مبدأ الطارد ثنائي اللولب:
تشتمل المكونات الملولبة لملحقات الطارد ثنائي اللولب بشكل أساسي على الأجزاء الملولبة ، وكتل الشبكة ، والأقراص المسننة ، وما إلى ذلك. ، إزالة الرطوبة ، نقل الذوبان والضخ ، والعمليات الفيزيائية الأخرى تتركز على المسمار في الطارد. يتم تنفيذ الآلة. بالمقارنة مع الطارد أحادي اللولب ، يمكن للطارد المزدوج اللولب أن يجعل الذوبان أكثر اختلاطًا ، لذلك يستخدم على نطاق واسع. إن برميل الطارد المزدوج اللولب السابق متكامل ولا يمكن فتحه. الطارد المزدوج اللولب هو نوع منقسم. يتكون من برميل علوي وسفلي. يتم تثبيت البرميل السفلي على الإطار ، ويتم توصيل البرميل العلوي بالبرميل السفلي من خلال مخفض تروس دودي. عادةً ، يتم تثبيت البراميل العلوية والسفلية بصفين من البراغي. عندما يحتاج البرميل إلى الفتح ، قم فقط بفك البراغي وأدر مقبض الدودة هيأ صندوق لفتح البرميل.
تصنيف المكونات الخيوط:
1. عنصر ملولب أحادي الرأس: يستخدم بشكل عام في قسم التغذية ، ولديه قدرة نقل صلبة أعلى ، وتتمثل وظيفته في نقل المواد ذات السيولة السيئة وتحسين حجم البثق ، والذي يحد من حجم التغذية.
2. مزدوج - عنصر برغي الرأس: تحت نفس سرعة اللولب ، يمكن أن يوفر معدل قص أقل ، وهو أكثر ملاءمة للألياف الزجاجية ذات المسحوق المنخفض الكثافة وغيرها من المواد الحساسة للقص.
3. عنصر ثلاثي الخيوط: في ظل نفس سرعة اللولب ، يمكن تطبيق متوسط ​​قوة قص أعلى ومعدل قص على المادة. والفرق بين الثلاثة: قدرة الإخراج وعزم الدوران للمكون أحادي الخيوط أكبر من الاثنين الآخرين ، وخصائص الخلط أكثر من خصائص المكون متعدد الخيوط ؛ مقارنة مع المكون ثلاثي الخيوط ، يمكن للمكون ثنائي الخيوط العمل بسرعة أعلى ، والقدرة الإنتاجية أعلى ؛ والمكون ثلاثي الخيوط أفضل أداء نقل الحرارة من المكون ثنائي الخيوط ، مما يؤدي إلى التلدين المادي والذوبان.