شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية قياس تآكل البرغي والبرميل

كيفية قياس تآكل البرغي والبرميل

تحديث:1970-01-01

يجب أن يشتمل كل معالج بلاستيكي على عمليات فحص روتينية للمكونات البلاستيكية في خطة الصيانة الخاصة بهم. يمكن أن يتسبب استخدام المكونات البالية في العديد من المشكلات ، بما في ذلك انخفاض الإنتاجية وزيادة استخدام الطاقة وحتى تلف المعدات. تقوم أفضل خطة صيانة بانتظام بجدولة عمليات فحص القياس الخاصة بـ المكونات: مع مرور الوقت ، تساعد هذه القياسات في إنشاء منحنى تآكل لتحديد عمر خدمة المكون.


هناك العديد من الأسباب لتآكل المكونات. ينقسم التآكل إلى ثلاث فئات: المواد الكاشطة واللزجة والمسببة للتآكل. المواد الكاشطة - الكشط الناجم عن حشو البرميل من الراتينج والمواد المضافة ؛ هذه الجزيئات الصغيرة والصلبة سوف تتلف الأسطح المعدنية. المادة السابقة. تسبب تآكل المواد اللاصقة عن طريق التلامس بين المعدن ؛ يحدث هذا بسبب المحاذاة غير الصحيحة أو عدم التوافق الهندسي. التآكل - التآكل الناجم عن تفاعل المواد الكيميائية مع الأسطح المعدنية ؛ إطلاق الغاز من الراتنج المتحلل. تشمل الأمثلة PVC و الفلوروكربون.

تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على التآكل ما يلي:

البرغي ، البرميل ، محاذاة القيادة
تسخين بالتساوي
نوع الراتنج
برغي / برميل مادة
الضغط الخلفي المفرط
سرعة برغي عالية


افحص البراغي

قبل الفحص ، قم بإزالة كل الراتنج الزائد وضع المسامير على سطح عمل نظيف ومسطح. تحقق أولاً من الحالة العامة للمسامير. ابحث عن التلف أو التنقر أو الشقوق. إذا كان متاحًا ، استخدم طاولة من الجرانيت للتحقق من استقامة المسمار عن طريق التدحرج والبحث عن الانحناءات. إذا كانت مثنية ، يمكن قياسها بمقياس محسس.