شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو برميل المسمار ثنائي المعدن

ما هو برميل المسمار ثنائي المعدن

تحديث:1970-01-01

في المنتجات ثنائية المعدن ، يكون معدنان عبارة عن أسطوانة لولبية نيتريد مثبتة معًا ، بدلاً من مزجها معًا. ويسمى خليط معدنين (أو أكثر) سبيكة. برميل لولبي بخصائص ثنائية المعدن. يتكون البرغي اللولبي ثنائي المعدن من معدنين أو معدنين السبائك ، ومعظمها مطلي بطبقات كربيد إضافية ومواد طلاء تجارية أخرى. لا يعد البرغي اللولبي ثنائي المعدن نوعًا مختلفًا من البرميل اللولبي ، مثل التصميم المتقدم. ويمكن تصنيع مسامير من نفس التصميم بطرق النيترة والمعدنين. يطلب منا العملاء أن نمنحهم برغيًا ثنائي المعدن عندما يكون لديهم أسئلة حول تصميم اللولب الخاص بهم (ليس من صنعنا) لأن "شخصًا ما" أخبرهم باستخدام برغي ثنائي المعدن. يتم استخدام المسمار ثنائي المعدن لزيادة عمر البرغي والبراميل ، لأن ثنائي المعدن له تأثير أفضل من المعدن الفردي ، إذا كنت تبحث عن برميل لولبي بتصميم متقدم ، مثل عزم الدوران الفائق والسرعة الفائقة والإنتاجية العالية ، فيرجى الاتصال بفريق RD أو قراءة المزيد من الصفحات على هذا الويب الموقع .. نصنع البراميل اللولبية حسب احتياجاتك.

يمكن تصنيع البرميل اللولبي ذو التصميم المتقدم من معدن واحد أو ثنائي المعدن من النيتريد وفقًا لميزانية العميل.طريقة الطلاء بالرش الحراري والاختلاف في برميل اللولب ثنائي المعدن. مواد الطلاء ، لذلك فهي تتمتع بعمر أطول من الفولاذ المعدني الفردي. ولكن هذا ليس هو الحال في جميع الحالات. على سبيل المثال ، تستخدم شركة  أداة معدنية مفردة من الدرجة D2 لتصنيع براغي يصل حجمها إلى 1250 مم ، وبالتالي فإن عمر هذه البراغي هو نفس البراغي ثنائية المعدن (2 من الفولاذ النيتريد). حتى 5 مرات) ، اعتمادًا على تقنية التركيب والمعالجة. علاوة على ذلك ، يمكن طلاء هذه البراغي عالية العمر من الدرجة D2 لشركتنا بأي سيرميت لتحسين مقاومة التآكل ، لكنها لا تزال غير براغي ثنائية المعدن ، لأن الكربيد ليس معدنًا ولا سبيكة معدنية ، فمثلاً كربيد التنجستن مادة مركبة تسمى سيرميت ، التنجستن هو المعدن الأكثر صلابة ، وكربيد الأسمنت هو السيراميك.

عندما يتم خلط الاثنين بنسب مختلفة من التنجستن و 88٪ من التنجستن) يسمى الخليط الصيغة الكيميائية كربيد التنجستن.هذا الخليط المركب يسمى cerm. يتم استخدام برميل اللولب ثنائي المعدن لزيادة العمر التشغيلي للبرميل اللولبي ، وليس لزيادة ناتج وجودة المنتج النهائي.إن البرميل اللولبي للتغذية البلاستيكية / المطاطية / الغذائية / الكيميائية هو في الأساس عمود معدني ملولب دائري مع تفاوتات صارمة.بسبب البيئة القاسية وعالية الضغط ، فهي دائمًا معرضة لخطر التآكل أو هذا هو السبب في أن البرغي والأسطوانة مصنوعان من درجات محددة من الفولاذ ويخضعان لتصلب السطح ومعالجة النتردة لحل هذه المشكلات. ولكن عادةً لا يكون هذا مناسبًا لمعالجة المواد الكاشطة وبيئات الضغط العالي ، مثل حشوات الألياف الزجاجية وحشوات كربونات الكالسيوم ، والإضافات القاسية ، والبوليمرات الفلورية ، وإعادة تدوير البلاستيك ، ومركبات المطاط الصناعي ، والبراميل عالية السرعة وكبيرة الحجم.

بمجرد تهالك البرغي ، سوف يتسبب في العديد من المشكلات في عملية المعالجة ، مثل انخفاض جودة المنتج النهائي ، وانخفاض الإنتاج ، واستهلاك مرتفع للطاقة. في هذا الوقت ، استبدلنا البرميل اللولبي القديم ببرميل جديد. ولكن سيؤدي هذا إلى توقف العمل. الآن حيث يكون التوقف هو الأهم ، يجب أن نرتب بعض الحلول المبتكرة الأخرى لإيقاف الاستبدال المتكرر للمسمار والبراميل. في بعض الأحيان ، سوف تبلى البراغي النيتريد الرخيصة (التي لم يتم نيتريدها بشكل صحيح) حتى قبل 6 أشهر. ، الفولاذ الفردي (النيترة) سهل الارتداء. لقد طورت الصناعة العديد من درجات الأداء لسبائك الصلب لوظائف ومتطلبات محددة ، لكنها باهظة الثمن. قد يؤدي استخدام درجة أداء معينة أو سبيكة عالية الحرارة لتصنيع برميل لولبي كامل ينتج عنه تكلفة تبلغ 6 إلى 8 أضعاف تكلفة المسمار النيتريدي. لماذا؟ نظرًا لأن السبائك عالية الحرارة وسبائك الأداء الأخرى تتطلب معالجة خاصة ، فإنها تتطلب وقتًا أطول للطحن يزيد عن 4140 أو En41b أو 38CrmoAlA الصلب النيتري.