شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو تصنيف وأنواع البراغي

ما هو تصنيف وأنواع البراغي

تحديث:1970-01-01

عادة يمكن تقسيم المسمار إلى النوع العادي ، والنوع التدريجي ، ونوع الطفرة ، ونوع الخلط ، ونوع الفصل ، ونوع الانقسام ، ونوع الحاجز المتنوع ، ونوع الدبوس ، ونوع الانقسام المفتوح ، ونوع العادم ، وما إلى ذلك ؛ يمكن أن يكون عدد رؤوس البراغي أعزب ، أو تصبح من الدرجة الأولى.

بالنسبة للمواد البلاستيكية التي لا تحتوي على مثبطات اللهب ، يمكن معالجتها باستخدام براغي عادية للأغراض العامة ، وتحتاج فقط إلى تحديد أقطار مختلفة وفقًا لزوجة صهر مختلفة. إذا كانت بلاستيكية ذات أداء خاص ، أو منتج خاص ، أو بلاستيك به جسيمات خاصة الشكل ، يجب استخدام برغي خاص. بالنسبة لنوع معين من البلاستيك ، فإن المسمار للأغراض العامة ليس متفوقًا مثل المسمار الخاص من حيث اللدونة واستهلاك الطاقة. فيما يلي مقدمة لمختلف المنتجات الخاصة والبراغي الخاصة المصنعة من أجل الاحتياجات الخاصة.
برغي خاص للكمبيوتر الشخصي

الكمبيوتر عبارة عن بلاستيك غير بلوري عالي اللزوجة مع سيولة ضعيفة ، وتسخين طويل الأمد وسهولة تحلل ، وعزم دوران كبير للتغذية ، ويصعب صهره ، وسهل الحجب ، ودرجة حرارة عالية للمواد ، وحقن عالي الضغط ، ونطاق تعديل درجة حرارة المواد ضيق ، و قابلية التصنيع ليست جيدة مثل PMMA.

يعتمد البرغي على معالجة مستوردة من الفولاذ عالي الصلابة بالكامل ، والتي يمكن أن تتحمل بشكل فعال عزم الدوران العالي ، وتأثير الضغط العالي ، ومقاومة التآكل ، والطلاء الكهربائي للسطح ، ومقاومة التآكل ، وسلس وغير مسامي لتقليل التصاق السطح وتدهوره.تم معالجة الهيكل التفصيلي بعناية ، ويتم منع الغراء المخفي بشكل فعال.تصميم قص منخفض ، وتوليد حرارة منخفضة. بشكل عام ، تستخدم الأقطار الصغيرة والمتوسطة لتشكيل PCABS + PC ، PP-R ، مثبطات اللهب ABS ، إلخ. التأثير جيد. يمكن أيضًا من البلاستيك العام ومنتجات PMMA العامة ، لكن تأثير خلط الألوان ضعيف.إذا أضفت الحبر إلى البلاستيك ، فأنت بحاجة إلى تخصيص برغي خلط الألوان المحسن.

من خلال التشكيل الدقيق للغاية في الصناعة ، يمكن تغيير قطر اللولب من كبير إلى صغير ، ويمكن تغيير الطول إلى قصير.يمكن زيادة ضغط الحقن إلى أكثر من 3000 كجم / سم.

برغي خاص PMMA

البولي ميثيل ميثا اكريلات (PMMA) هو بلاستيك غير بلوري عالي اللزوجة. قوي وصلب. له عزم دوران كبير للتغذية ، يصعب صهره ، سهل السد ، حساس للقص وسهل التحلل ، وسيولة ضعيفة. ارتفاع درجة حرارة المواد والضغط العالي ، ولديها نطاق واسع من تعديل درجة حرارة المواد.القدرة على التصنيع أفضل.

يحتوي اللولب على ضغط كبير نسبيًا ويعتمد معالجة صلبة بالكامل من الفولاذ عالي السبائك المستوردة ، والتي يمكن أن تتحمل بشكل فعال عزم الدوران العالي وتأثير الضغط العالي.السطح مطلي بالكهرباء بالكروم الصلب لتقليل التصاق السطح وتدهوره.تأثير التلدين جيد ، مزج الألوان جيد ، وتصميم القص منخفض توليد حرارة منخفضة. معدل التحلل منخفض. بشكل عام ، يتم استخدام القطر الأوسط لتشكيل PMMA ، PP-R ، PC ، ABS المقاوم ، وما إلى ذلك عند إضافة مسحوق الحبر ، التأثير جيد.

المكونات اللولبية CP و CA الحمضية:
نظرًا للخصائص القوية للتآكل للبلاستيك الحمضي مثل CP و CA ، فقد تم تصميم اللولب والبرميل المصهور والأجزاء البلاستيكية الأخرى خصيصًا في الهيكل ومعالجة السطح.تتمتع مجموعة اللولب بمقاومة جيدة للتآكل. يوصى باستخدام مزدوج برميل سبيكة لمقاومة التآكل.

برغي خاص PVC
يمكن تقسيم بلاستيك PVC إلى أشكال حبيبية ومساحيق ، وهي حساسة جدًا لدرجة الحرارة وسهلة التحلل ، ولزوجة عالية وقوة تآكل.تصميم المسمار له خاصيتان: يجب أن يكون السطح مطليًا بالكروم ؛ لا يوجد مطاط حلقة وميزون الغراء.

يتميز اللولب باللدائن الجيدة ، والتسخين المنخفض للقص ، ومقاومة التآكل الحمضي ، نظرًا لعدم وجود حلقة مطاطية ، فلا يمكن استخدامه للبلاستيك منخفض اللزوجة والمنتجات ذات سرعة الحقن الأكثر دقة وتصنيف الضغط.

يوجد نوعان من تصميمات اللولب: تم ​​دمج اللولب ورأس التوزيع ؛ يتم فصل اللولب ورأس التوزيع. بالنسبة للمنتجات ذات متطلبات الجودة العالية والبلاستيك الفردي فقط (PVC) ، يكون النوع الملتصق هو الأنسب. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون النوع المنفصل مستخدم. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن فصل المسمار ورأس الغراء قد يتسبب في تراكم المواد. ولكن ما هو نوع المسمار الذي تختاره ، توصي شركتنا بضرورة إضافة مقياس حرارة خاص للتحكم الدقيق في درجة الحرارة. بسبب الحاجة لتبديد الحرارة والتبريد ، عند صنع منتجات PVC ، يجب استخدام أسطوانة المصهور مع التبريد بالهواء القسري والمسمار. باستثناء PVC اللين لصنع الألعاب