شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي قوة وقوة المسمار لآلة التشكيل بالحقن؟

ما هي قوة وقوة المسمار لآلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:1970-01-01

تقوم آلة التشكيل بالحقن بحقن البلاستيك المصهور في القالب ، ويصبح المنتج المنتج بعد التبريد. لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. اعتمادًا على البلاستيك ، يختلف مكان الاستخدام أيضًا. آلة التشكيل بالحقن هي آلة المعالجة الأكثر استخدامًا في صناعة معالجة البلاستيك. لا يمكن فقط إنتاج عدد كبير من المنتجات بشكل مباشر بواسطة آلة التشكيل بالحقن ، بل إنها أيضًا المعدات الرئيسية التي تشكل عملية نفخ الحقن بالحقن. إذن ما هي قوة وقوة المسمار لآلة التشكيل بالحقن؟

تتكون ماكينة القولبة بالحقن من 4 أجزاء: جهاز الحقن ، جهاز التثبيت ، المحرك الهيدروليكي ونظام التحكم الكهربائي. يتكون جهاز الحقن من برميل ، وبرغي لماكينة القولبة بالحقن ، وفوهة ، وقادوس ، وجهاز قياس ، وجهاز نقل لولبي ، وأسطوانة قولبة بالحقن ، وأسطوانة متحركة لمقعد الحقن. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في إذابة البلاستيك وتليينه بشكل موحد ، ثم حقن كمية كمية من المادة المنصهرة في قالب الحقن تحت ضغط ودرجة حرارة معينة. جهاز لقط القالب يسمى أيضا جهاز لقط القالب. وتتكون من أسطوانة تثبيت ، وقالب متحرك ، وقالب ثابت ، وآلية تثبيت ، وقضيب ربط ، وبوابة أمان لجهاز فك القوالب.

عندما يكون المسمار لآلة التشكيل بالحقن متطابقًا مع العمود الرئيسي لصندوق الاختزال مع سطح أسطواني أطول ، يمكن استخدام المسمار لآلة التشكيل بالحقن كحزمة ناتئ مع طرف واحد ثابت. يمكن أن تؤدي حالة قوة المسمار لآلة التشكيل بالحقن أثناء عملية البثق إلى تبسيط قوة المسمار: وزنه G ؛ عزم الدوران المطلوب للتغلب على مقاومة المادة ؛ القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المادة. يتم إلغاء المسمار بشكل عام بسبب التآكل طويل المدى والفجوة بين البرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي. ومع ذلك ، هناك أيضًا أمثلة للضرر الناجم عن التصميم أو التشغيل غير الصحيح الناجم عن إجهاد العمل الذي يتجاوز حد القوة. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة.

في حالة الاتصال العائم بين ذيل المسمار والعمود الرئيسي لصندوق الاختزال ، نظرًا لأن المسمار لآلة التشكيل بالحقن يطفو في البرميل ، فإن إجهاد الانحناء الناجم عن وزن المسمار يساوي صفر ، لذلك فإن الحساب يعتمد فقط على إجهاد الضغط وضغط القص للمسمار. نظرًا لأن إجهاد الانحناء الناجم عن وزن البرغي صغير جدًا (البرغي مليء بالمواد) ، حتى في الحالة الأولى ، يمكن حذفه ، وبالتالي فإن الطريقتين متماثلتان في الواقع. هناك أيضًا تطور نقي لتقدير قطر المسمار.