شرف / أخبار / أخبار الصناعة / أسباب الإلتصاق المتكرر للمسمار على آلة التشكيل بالحقن

أسباب الإلتصاق المتكرر للمسمار على آلة التشكيل بالحقن

تحديث:1970-01-01

المواد البلاستيكية المختلفة لها متطلبات مختلفة جدًا لشكل المسمار اللولبي لآلة التشكيل بالحقن بسبب الاختلافات في خصائص سرعة الانصهار ، والحرارة الممتصة أثناء الذوبان ، واللزوجة الذائبة ، وامتصاص الماء ، والاستقرار الحراري.

حتى لو كان نفس النوع من البلاستيك يحتوي على منتجات مختلفة ، فإن مثبطات اللهب المضافة ، ومواد التشحيم ، والألياف الزجاجية ، والمعادن غير العضوية وغيرها من المعدلات والحشوات المضافة إلى البلاستيك مختلفة ، أو تختلف متطلبات خلط الألوان والصهر والتجانس. أشكال الجسيمات المختلفة لها متطلبات مختلفة على المسمار.

سبب كسر الحلقة غير المرتجعة: بشكل عام ، تتآكل المواد البلاستيكية مثل ألياف PA + بشدة أثناء عملية التصنيع ، والتي تتعلق بالمادة. أثناء الإنتاج ، إذا تم إطلاق الغراء حتى النهاية لزيادة كمية الغراء الذائب أو نحو ذلك ، فإن الحلقة غير المرتجعة مكسورة بشكل عام ، والحلقة غير المرتجعة سيصاحب التمزق الطبيعي عودة الغراء الخطيرة ، وذوبان الغراء والحقن غير طبيعية. الحلقة المضادة للانعكاس رقيقة جدًا ، ولا يتم استنفاد المواد الخام.

إذا كان التصاق المادة ناتجًا عن انزلاق برغي آلة التشكيل بالحقن ، فقد يكون أيضًا أن صمام الفحص (صمام الفحص) لا يعمل بشكل صحيح. عندما يدور القضيب ، يكون جاهزًا للحقن ، ويجب أن تكون حلقة الاستبقاء موجودة في الطرف الأمامي (الوضع المفتوح) ، متصلة بإبزيم محدب لإطار حلقة الاحتفاظ.

إذا كانت حلقة الاستبقاء في النهاية (أي مركز مغلق).

الكريات البلاستيكية كبيرة جدًا ، مما يتسبب في حدوث جسور ، ويمكن سحق البلاستيك مرة أخرى.

1. منفذ التفريغ للبرميل اللولبي مسدود. تحقق مما إذا كان هناك أي كتلة بلاستيكية مذابة ملتصقة هنا.

2. التحكم في درجة الحرارة غير دقيق ، ودرجة الحرارة في الطرف الخلفي للبرميل مرتفعة للغاية.

3. تهالك القضيب والأسطوانة ، مما يتسبب في تسرب البلاستيك وعدم نقله إلى الطرف الأمامي للبرميل.

4. يبدو أن القضيب مغلف (أي أن المادة تغلف المسمار) وتدور معًا.

أو يقع في منتصف الذيل وإطار حلقة الاستبقاء ، عندها سيكون من الصعب تمرير ذوبان البوليمر عبر هذه الفجوة. إذا كانت هناك مشكلة في حلقة التثبيت ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. أو وصل وقت الاستخدام إلى نهاية العمر التشغيلي ، فيجب استبداله في الوقت المناسب لتجنب تلف الأجزاء الأخرى.