شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ماذا علي أن أفعل إذا تسرب المسمار من آلة التشكيل بالحقن؟

ماذا علي أن أفعل إذا تسرب المسمار من آلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:1970-01-01

ماذا تفعل بعد تراكب برغي آلة التشكيل بالحقن؟ ماذا علي أن أفعل إذا تسرب الغراء؟ ما هي آلة التشكيل بالحقن؟ إنها نوع من الآلات والمعدات التي تجعل البلاستيك في أشكال مختلفة من المنتجات البلاستيكية ، وهو أكثر شيوعًا في مصانع المعالجة. عادة عندما يستخدم الموظفون آلة التشكيل بالحقن ، فمن المحتمل جدًا أن يتم تسريب المسمار اللولبي لآلة التشكيل بالحقن. كيف تتعامل مع هذا النوع من الأشياء؟ هل هو لف الغراء؟

ماذا تفعل بعد تراكب برغي آلة التشكيل بالحقن؟ ماذا علي أن أفعل إذا تسرب الغراء؟ لا شك أنه يجب علينا أولاً التحقق من سبب تسرب الصمغ ، ثم التعامل معه لاحقًا. يتم فحص التسرب بشكل أساسي للتحقق من الجوانب الثلاثة التالية:

1. تحقق مما إذا كانت درجة حرارة الإنتاج والمعالجة مضبوطة بشكل صحيح ، وإذا كانت درجة الحرارة منخفضة جدًا ، ولا يمكن صهر البلاستيك ، ولا يتحرك المسمار ، ولن يتم صهر الغراء ؛

2. تحقق مما إذا كان إعداد ضغط العمل والسرعة وجزء المصهور مناسبًا. إذا تم تحديد ضغط العمل والسرعة على أنها 0 ، فليس من السهل إذابة الغراء. إذا تجاوز موضع المسمار موضع الانصهار المحدد ، فلن يتم صهر الغراء. إذا لم يكن ضغط العمل وسرعة المصهور كبيرًا بما يكفي ، فقد لا يدور المسمار.

3. تحقق من تشغيل محرك الزيت لآلة التشكيل بالحقن.

كيفية التعامل مع تغليف المسمار؟ في تطبيق آلة التشكيل بالحقن ، إذا نجح تغليف اللولب ، فيمكن استخدام بيكربونات الكالسيوم ومنظف اللولب والكولا لإزالة التغليف. التأثير الفعلي لا يزال جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة بسيطة نسبيًا ، وهي لف البرغي بغلاف بلاستيكي وتدويره معًا ، بحيث يمكن إزالة البلاستيك ويكون أكثر ملاءمة.