شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو الفرق بين برغي الطارد البلاستيكي وبرغي آلة التشكيل بالحقن؟

ما هو الفرق بين برغي الطارد البلاستيكي وبرغي آلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:1970-01-01

 برغي الطارد وبرغي آلة التشكيل بالحقن كلاهما من آلات معالجة البلاستيك. تبدو متشابهة بعض الشيء ، لكنها في الواقع مختلفة. هناك العديد من الاختلافات بين المسمار اللولبي لآلة بثق البلاستيك ولولب آلة التشكيل بالحقن. الآن ، سيقدم لنا المتخصصون في برغي الطارد البلاستيكي فهم المزيد من نقاط المعرفة الخاصة بالآلتين.

يقوم الطارد ببثق البلاستيك المصهور من خلال منفذ بثق ذو شكل ثابت تحت تأثير المسمار ، ويقطعه بعد تبريده بالماء وتشكيله تحت تأثير الجرار. تستخدم بشكل أساسي للعديد من المنتجات التي لها نفس المقطع العرضي ، مثل الأنابيب والقضبان والمواد الموصوفة وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا استخدامها لتعديل البلاستيك وتحبيبه. تسمى معالجتها للبلاستيك عملية التشكيل بالبثق.  

تقوم آلة التشكيل بالحقن بحقن البلاستيك المصهور في القالب ، ويصبح المنتج المنتج بعد التبريد. لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. اعتمادًا على البلاستيك ، تختلف المنطقة المحلية المستخدمة أيضًا. هذه العملية تسمى عملية القولبة بالحقن.
وفقًا لوصفنا الحي ، فإن آلة التشكيل بالحقن تقوم بإذابة جزيئات البلاستيك ثم حقنها في التجويف المغلق. بعد ملء التجويف ، يتم تعليق العملية. بعد التبريد ، يتم تشكيل البلاستيك في شكل معين ، ويتم إجراء العملية مرة أخرى بعد فتح القالب. . مثل الأكواب البلاستيكية والأحواض البلاستيكية والمنتجات البلاستيكية الأخرى. يقوم الطارد بإذابة جزيئات البلاستيك ثم يقوم ببثقها باستمرار من خلال القالب ، مثل الأنابيب البلاستيكية ، والألواح البلاستيكية ، وما إلى ذلك ، ثم يقطعها في العملية اللاحقة. لا تقوم الأداتان بمعالجة المواد المختلفة فحسب ، بل تمتلكان أيضًا هياكل لولبية مختلفة.

 

تختلف أيضًا عن المواد المصنعة ، كما تختلف لزوجة المواد. يتطلب قولبة الحقن أن تتدفق المواد الخام البلاستيكية في القالب ، ويكون العدائون منحنيًا وضيقًا بشكل عام ، لذلك يجب أن تكون سيولة المواد الخام البلاستيكية جيدة تمامًا.