شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو الفرق بين برغي تحليل وبرغي الرصاص؟

ما هو الفرق بين برغي تحليل وبرغي الرصاص؟

تحديث:1970-01-01

يتكون المسمار من قسم تغذية وقسم ضغط وقسم قياس. السطح الخارجي للمسمار عبارة عن أسطوانة ذات أخدود حلزوني أو مخروط به أخدود حلزوني مخروطي الشكل. تُستخدم البراغي في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات التشكيل بالحقن ، وآلات التشكيل ، وآلات المطاط ، وما إلى ذلك. اللولب والبرميل هي المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك.

مبدأ العمل: هو نقل البلاستيك وضغطه وصهره وتقليبه وضغطه. يتم تحقيق كل ذلك من خلال دوران المسمار في البرميل. عندما يدور المسمار ، سيولد البلاستيك احتكاكًا وحركة متبادلة على الجدار الداخلي للبرميل ، والسطح السفلي لأخدود اللولب ، وسطح تقدم حافة المسمار ، والبلاستيك والبلاستيك. إن تقدم البلاستيك هو نتيجة هذا المزيج من الحركات ، كما يتم امتصاص الحرارة الناتجة عن الاحتكاك لزيادة درجة حرارة البلاستيك وصهر البلاستيك. سيؤثر هيكل تصميم المسمار بشكل مباشر على مدى هذه التأثيرات.

يتكون القضيب اللولبي من قضيب ملولب وجوز وكرة. اللولب الكروي هو عنصر النقل الأكثر استخدامًا في آلات الأدوات والآلات الدقيقة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية ، أو تحويل عزم الدوران إلى قوة تكرارية محورية. كما أن لديها دقة عالية وقابلية للانعكاس وميزات عالية من الكفاءة. نظرًا لمقاومتها المنخفضة للاحتكاك ، تستخدم البراغي الكروية على نطاق واسع في العديد من المعدات الصناعية والأدوات الدقيقة.

مبدأ العمل: يتم استخدام البرميل اللولبي المزدوج المخروطي (الذي حل محل المسمار شبه المنحرف ، المعروف باسم اللولب) لتحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية ؛ أو تحويل الحركة الخطية إلى حركة دوارة. لديها كفاءة نقل عالية وتحديد المواقع بدقة. . عندما يتم استخدام اللولب الكروي كجسم نشط ، سيتم تحويل الجوز إلى حركة خطية وفقًا لقيادة المواصفات المقابلة مع زاوية دوران المسمار. يمكن توصيل قطعة العمل السلبية من خلال مقعد الجوز والجوز لتحقيق الحركة الخطية المقابلة.