شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي الأجهزة المساعدة لآلة البثق المزدوجة اللولب؟

ما هي الأجهزة المساعدة لآلة البثق المزدوجة اللولب؟

تحديث:1970-01-01

و مخروطي برميل التوأم برغي وضعت على أساس واحد المسمار الطارد. نظرًا لأداء التغذية الجيد ، أداء الخلط والتلدين ، أداء العادم ، ثبات البثق ، إلخ ، فقد تم استخدامه على نطاق واسع في المنتجات المبثوقة. معالجة صب. هناك ثلاثة أنواع من الأجهزة المساعدة لأجهزة البثق المزدوجة اللولب:
جهاز الاستقامة:
النوع الأكثر شيوعًا من نفايات بثق البلاستيك هو اللامركزية ، ويعد ثني الأنواع المختلفة من نوى الأسلاك أحد الأسباب المهمة لانحراف العزل. في عملية قذف الغلاف ، غالبًا ما تحدث الخدوش على سطح الغلاف بسبب ثني قلب الكابل. لذلك ، فإن جهاز الاستقامة في وحدات البثق المختلفة ضروري. الأنواع الرئيسية لأجهزة التقويم هي: نوع الأسطوانة (مقسم إلى أفقي وعمودي) ؛ نوع البكرة (مقسمة إلى مجموعة بكرة واحدة ومجموعة بكرة) ؛ نوع الونش ، الذي له وظائف متعددة مثل سحب التوتر وتقويمه وتثبيته ؛ نوع عجلة الضغط (مقسمة إلى نوع أفقي ونوع عمودي) ، إلخ.

جهاز التسخين المسبق:
يعد التسخين المسبق لنواة الكابل ضروريًا لكل من بثق العزل وبثق الغلاف. بالنسبة للطبقة العازلة ، وخاصة الطبقة الرقيقة من العزل ، لا يمكن السماح بوجود المسام. يمكن إزالة قلب السلك تمامًا من سطح الماء والزيت عن طريق التسخين المسبق بدرجة حرارة عالية قبل البثق. بالنسبة لبثق الغلاف ، تتمثل وظيفته الرئيسية في تجفيف قلب الكابل لمنع احتمال وجود ثقوب هوائية في الغلاف بسبب الرطوبة (أو الرطوبة حول طبقة الوسادة). يمكن أن يمنع التسخين المسبق أيضًا الضغط الداخلي المتبقي للبلاستيك بسبب التبريد أثناء البثق. في عملية بثق البلاستيك ، يمكن للتسخين المسبق القضاء على الاختلاف الكبير في درجة الحرارة المتكون عندما يدخل السلك البارد في قالب درجة الحرارة العالية ويكون القالب على اتصال بالبلاستيك ، تجنب التقلبات في ضغط البثق الناتج عن تذبذب درجة حرارة البلاستيك ، وبالتالي استقرار حجم البثق وضمان جودة البثق. تُستخدم أجهزة التسخين المسبق الكهربائية في وحدة البثق ، والتي تتطلب سعة كافية وتضمن التسخين السريع ، بحيث يكون التسخين المسبق لقلب السلك وكفاءة تجفيف قلب الكابل عالية. درجة حرارة التسخين المسبق مقيدة بسرعة الدفع ، وهي تشبه درجة حرارة الرأس بشكل عام.

جهاز التبريد:
بعد أن تترك طبقة بثق البلاستيك المقولب رأس الماكينة ، يجب تبريدها وتشكيلها على الفور ، وإلا فإنها ستتشوه تحت تأثير الجاذبية. تعتمد طريقة التبريد عادةً على تبريد الماء ، ووفقًا لدرجة حرارة الماء ، يتم تقسيمها إلى تبريد سريع وتبريد بطيء. التبريد السريع هو التبريد المباشر بالماء البارد. يعد التبريد السريع مفيدًا في تشكيل الطبقة المبثوقة بالبلاستيك ، ولكن بالنسبة للبوليمرات البلورية ، نظرًا للتبريد الحراري المفاجئ ، من السهل ترك إجهاد داخلي في بنية الطبقة المبثوقة ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات أثناء الاستخدام. بشكل عام ، PVC يتم إخماد الطبقة البلاستيكية. التبريد البطيء هو تقليل الضغط الداخلي للمنتج. يتم وضع الماء بدرجات حرارة مختلفة في خزان مياه التبريد في أقسام لتبريد المنتج تدريجيًا. يتم تنفيذ عملية بثق البولي إيثيلين والبولي بروبيلين مع التبريد البطيء ، أي من خلال الماء الساخن والماء الدافئ والماء البارد. ثلاث مراحل التبريد.