شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيف يتم تفكيك وصيانة فوهة اللولب ذات السبيكة المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن؟

كيف يتم تفكيك وصيانة فوهة اللولب ذات السبيكة المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:1970-01-01

لقد كان تفكيك وصيانة الفوهة اللولبية ذات السبيكة المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن مشكلة تثير قلق العديد من المستخدمين. إليك كيفية استبدال المسمار وتثبيته بشكل صحيح وفعال. بعد قراءة هذا المقال ، سيتم حل العديد من الألغاز الخاصة بك!
إن تفكيك فوهة الحقن لآلة التشكيل بالحقن هو الاستفادة من درجة الحرارة المرتفعة بعد تنظيف الجدار الداخلي للبرميل والفوهة. أولاً ، قم بإزالة الغطاء الواقي خارج البرميل ، والسخان خارج الفوهة ، ووصلة التوصيل الساخنة لإزالة المواد السطحية والغبار. استخدم مطرقة خاصة لفكها ، ثم استخدم مفتاح ربط لفك مسمار التوصيل. عندما يتم فك مسمار التوصيل إلى 2/3 ، انقر برفق بمطرقة خاصة. في هذا الوقت ، لا ينصح بفك كل ذلك ، وذلك لمنع الغاز الموجود في البرميل من الرش وإيذاء الناس ؛ بعد إطلاق الغاز الداخلي ، يتم فك الثلج وإزالة البرغي ، ثم تتم إزالة الفوهة.
1. تفكيك فوهة اللولب ذات السبيكة المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن
إذا كانت هناك مادة متبقية في البرميل ، فيجب تسخينها إلى درجة حرارة التلدين أولاً. استخدم راتنجات البولي أوليفين ذات الثبات الحراري العالي أو مادة تنظيف خاصة للبرميل لإجراء تنظيف عالي السرعة بالكامل ، وحاول تفريغ الذوبان المتبقي قبل أن يمكن تفكيكه. العمل ، لأنه من المستحيل دائمًا تفريغ جميع المواد المتبقية في الفوهة ، من الضروري تسخين الفوهة أو رأس البرميل قبل تفكيك الفوهة. بعد تسخين الفوهة اللولبية المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن ، اضغط عليها بمطرقة خاصة لتفكيكها. لا ينبغي فك البراغي تمامًا. اضغط برفق عند فكها إلى 2/3. بعد إطلاق الغاز الداخلي ، قم بإزالة الفوهة. يجب إجراء التنظيف الداخلي لفوهة الحقن لبرغي السبيكة المزدوج لماكينة التشكيل بالحقن عندما يكون ساخنًا عند درجة حرارة عالية ، بحيث يمكن إخراج الذوبان المتبقي في العداء من فتحة الفوهة. تتمثل الطريقة في حقن عامل تحرير القالب من الفوهة ، أي تقطير عامل تحرير القالب من جانب خيط الفوهة إلى المادة وسطح الجدار الداخلي ، بحيث يتم فصل المادة عن الجدار الداخلي ، يتم إخراج المواد من الفوهة.
2. صيانة وإصلاح الفوهة اللولبية ذات السبائك المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن
إذا كان جزء التلامس بين الفوهة وغطاء تحديد موضع القالب في اتصال أحادي الجانب أو اتصال ضعيف أثناء الإنتاج ، فسيكون الجزء الكروي R من الطرف الأمامي مشوهة ، وتشكل أخدودًا للهروب من الذوبان ، مما يتسبب في وميض في الفوهة ، وسيظهر جزء العيار أيضًا إذا كان مشوهًا ، فيجب فحصه وإصلاحه في الوقت المناسب إذا كان هناك انسكاب.
3. افحص خيط الفوهة بانتظام
   ركز على فحص حالة الجزء وسطح الختم على جانب واحد من البرميل. إذا وجد أنها تالفة أو متآكلة بشكل خطير ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب.
رابعًا ، افحص القناة الداخلية للفوهة اللولبية ذات السبيكة المزدوجة لآلة التشكيل بالحقن
  يمكن ملاحظة جودة السطح لشريط المواد المنصهرة من خلال قولبة الحقن بالهواء ، ويمكن للمادة المنصهرة المتبقية التي يتم تفريغها من الفوهة أن تعيد إنتاج حالة قناة التدفق في الفوهة بشكل أكثر دقة. وبالتالي ، يمكن تحليل الكمية المتبقية وتوزيع درجة الحرارة للمواد المنصهرة في الفوهة .