شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي نصائح اختيار آلة النفخ

ما هي نصائح اختيار آلة النفخ

تحديث:1970-01-01
القولبة بالنفخ هي عملية تصنيع تستخدم لإنتاج أجسام مجوفة من اللدائن الحرارية. والآلتان المستخدمتان هما معدات تشكيل القوالب البلاستيكية وآلات التشكيل بالنفخ PET. إذا كنت جديدًا على مفهوم القولبة بالنفخ ، فإن اختيار الآلة المناسبة يمكن أن يكون مهمة شاقة. يحتاج أصحاب محلات التجميل وصناع الأدوية وبعض أصحاب الأعمال الآخرين إلى آلات النفخ يوميًا لصنع الزجاجات البلاستيكية والمياه. نظرًا للمجموعة الواسعة من معدات التشكيل بالحقن البلاستيكية وآلات التشكيل بالنفخ PET في السوق ، قد يكون من الصعب اختيار المعدات المناسبة من الشركة المصنعة المناسبة. عند اختيار آلة التشكيل بالحقن البلاستيكية وآلة التشكيل بالنفخ PET ، هناك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار. يحتوي على آلة بثق برأس قذف. يجب أن تحتوي على خلية واحدة مغلقة على الأقل. 2 وحدات مغلقة هي موضع ترحيب كبير. لاحظ المواصفات والميزات الرئيسية.

على سبيل المثال ، من الناحية المثالية ، يجب أن يكون البرميل والمسمار مصنوعًا من الفولاذ ومعالجتهما بالنترة. يجب أن يكون هيكل الطارد قادرًا على الضبط تلقائيًا. أولاً ، يجب أن يكون الجهاز قادرًا على التخصيص والتخصيص وفقًا لمتطلباتك. بعد ذلك ، تحقق من لوحة القالب والقالب والنظام الهيدروليكي. يجب أن تكون قادرًا على تحقيق أفضل نسبة أداء وقيمة. تأكد من تحسين قدرة إنتاج الماكينة. الذروة والقطر والحجم هي جوانب أخرى يجب أن تكون على دراية بها. أشكال PET هي عبارة عن منتجات PET صغيرة نسبيًا مصبوبة جزئيًا والتي تهدف إلى إعادة تسخينها ونفخها في زجاجات بلاستيكية. تتوفر أشكال PET عادةً بأشكال وأحجام مختلفة.

يتطلب تصنيع الزجاجات البلاستيكية من التشكيلات PET استخدام آلات إعادة تسخين النفخ. سيتم استخدام الزجاجات البلاستيكية الناتجة في مجموعة متنوعة من التطبيقات بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمشروبات الكحولية والمنظفات السائلة ومستحضرات ترطيب الجسم والعقاقير الطبية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية. تعتمد جودة الزجاجات البلاستيكية إلى حد كبير على تشغيل معدات النفخ. يمكن أن يكون البلاستيك مركبات غير معدنية. يمكن تشكيلها في أشكال مختلفة. يشيع استخدام السلع البلاستيكية المقولبة مثل الأنابيب البلاستيكية ولعب الأطفال والزجاجات وأدوات المطبخ والأغطية الواقية والجرار. يتضمن قولبة البلاستيك عدة عمليات. من المهم أن تكون على دراية بالعمليات المختلفة المتضمنة.

صب الحقن و برميل المسمار لآلة التشكيل بالحقن جزء لا يتجزأ من صب البلاستيك. يتضمن الأول ضغط البلاستيك المصهور في قالب ، وهو عكس شكل المنتج. بمجرد أن تبرد ، يمكنك إزالة العفن. يتم استخدامه عادةً للنماذج الأولية أو الإنتاج الضخم لمجموعة من العناصر من أغطية الزجاجات والأثاث الخارجي إلى ألواح هيكل السيارة بالكامل. هذا الأخير هو نفس صب حقن البلاستيك. والفرق الوحيد هو أن البلاستيك السائل الساخن يُسكب عموديًا من البرميل في أنبوب شديد الانصهار. تشمل منتجات المخرجات الزجاجات البلاستيكية والحاويات والأنابيب. تضمن ماكينات القولبة بالنفخ عالية الجودة معيار منتجك البلاستيكي النهائي 3