شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي مزايا آلة البثق المزدوجة اللولب المضافة

ما هي مزايا آلة البثق المزدوجة اللولب المضافة

تحديث:1970-01-01
فيما يتعلق بموضوع ميزات الإطار ، هناك عاملان. من ناحية واحدة فقط ، فإن برميل الانقسام يبدو جميلًا في البداية. غالبًا ما يكون برميل الطارد العادي من الأنواع المتكاملة. وهذا يعني أن البرميل لا يمكن فتحه. ومع ذلك ، فإن تجزئة البرميل تعني أنه يتكون من أفضل وأقل برميل بنسبة 50 في المائة. يتم تثبيت الجزء السفلي من الشخص على الحامل على الرغم من أن أعلى 1 متصل بكل ما في الأسفل مع مساعدة مخفض سرعة الترس الدودي. بمجرد أن تعمل الماكينة ، يجب عليها فقط تحرير البرغي الذي يمكن استخدامه لقفل نصف البرميل.

بدلاً من ذلك ، تم اعتماد برنامج لبنات البناء الحديث عن طريق لولب وبرميل من آلة البثق المزدوجة اللولب. يتكون البرغي من أجزاء لولبية في عدة أنواع ، والتي يتم تثبيتها على المغزل المركزي. في غضون ذلك ، عادة ما يتم تغيير شجيرة العنق داخل البرميل بناءً على قطعة المسمار. تحت مثل هذا الإجراء ، غالبًا ما يتم تشكيل أفضل تصميم لجزء لولبي بالاقتران مع مجموعة متنوعة من القماش ، مما يمهد أفضل طريقة للعمليات التقنية المتعددة مثل التوصيل ، أو اللصق ، أو التكرير ، أو القطع ، أو التنفيس ، أو البثق وما إلى ذلك.

بالنسبة للجوانب المفضلة في ما يسمى بآلة بثق البلاستيك المزدوجة اللولب ، هناك بالفعل بعض الأنواع البارزة. بادئ ذي بدء ، عادة ما يتم ملاحظة حالة التآكل على العوامل بشكل صحيح. بسبب سهولة فك البراغي ، يمكن التعرف على دبلومة عناصر الخيط وشجيرة العنق الأسطوانية ببساطة وفي الوقت المناسب. بعد ذلك ، يمكن إجراء الصيانة الروتينية الفعالة والاستبدال في الموسم. ثانياً ، علاوة على ذلك ، فإن خط بثق الأنبوب البلاستيكي يقلل من سعر الإنشاء. عند إنشاء مجموعات أمي ، غالبًا ما يتطلب الأمر بديلاً للتلوين.

كل يوم برميل برغي واحد ستخصص آلات البثق وقتًا كبيرًا في آلة التنظيف من أجل تجديد اللون بينما يحتاج الطارد اللولبي المزدوج إلى بضع دقائق فقط. ثالثًا ، عادةً ما تكون الكفاءة الفائقة بين الأضواء الموضعية. أثناء صيانة الأجهزة ، يجب على الشخص العادي بشكل عام تفكيك طرق التدفئة والتبريد ، ولكن الطارد اللولبي المزدوج لا يفعل ذلك ، مما يقلل من وقت الصيانة ويقلل من كثافة اليد العاملة.