شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام الأكمام اللولبية الطارد ثنائية اللولب

ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام الأكمام اللولبية الطارد ثنائية اللولب

تحديث:1970-01-01
تُستخدم الأكمام اللولبية لآلات البثق المزدوجة اللولب بشكل شائع في قطع العمل ذات الزوايا. بالإضافة إلى المعالجة الميكانيكية ، يمكن أيضًا الحصول على الخيوط عن طريق النقر وخيوط الجلبة في طريقة معالجة الزردية. التنصت على الأكمام اللولبية ذات اللولب المزدوج (المعروف أيضًا باسم التنصت) هو استخدام صنبور لمعالجة الخيط الداخلي على السطح الأسطواني الداخلي لقطعة العمل ؛ خيط الكم (أو خيط الكم ، زر الكم) هو استخدام القالب لمعالجة الخيط الخارجي على قضيب أسطواني.
خمسة احتياطات لاستخدام الأكمام اللولبية الطارد ثنائية اللولب:
1. حفر ثقوب للأكمام مترابطة المسمار
استخدم لقم الثقب القياسية المدرجة في الجدول لحفر ثقوب على عمق أكبر من أو يساوي عمق التثبيت لإدخالات الأسلاك الملولبة ؛ احرص على عدم حفر الثقوب في شكل مدبب ولمنع سقوط الرقائق فيها. بعد الحفر ، يجب ألا يتجاوز عمق الثقب 0.4 درجة ، لأن الثقب كبير جدًا ، وهو ما لا يفضي إلى شد برغي السلك.
2. مزدوج المسمار كم موضوع التنصت
استخدم صنبور البرغي السلكي بمواصفات الخيط المحددة للتنصت. يجب أن يتجاوز طول التنصت طول برغي السلك. من خلال الثقوب ، كل التنصت مطلوب ؛ تحدد دقة التنصت منطقة التسامح لثقب المسمار الداخلي القياسي النهائي. لتحديد طريقة التنصت والتشحيم بشكل صحيح ، يجب أن يستخدم التنصت على الفتحة العمياء القوة المناسبة لمنع الصنبور من الانكسار. بعد النقر ، يجب تنظيف الثقوب الملولبة ، بشكل عام بمسدس رش الهواء المضغوط ، ويجب استخدام مسدس رش طويل بفتحة تشبه القطر لتنظيف الفتحات العمياء من الأسفل إلى الأعلى ، ويمكن أيضًا تنظيف الثقوب الملولبة عن طريق التنظيف. عندما تكون دقة الفتحة الملولبة عالية ، يجب استخدام مقياس سدادة الفتحة السفلية لجلب السلك للفحص.
3. مزدوج المسمار كم موضوع التثبيت
بشكل عام ، يجب تثبيت غلاف السلك اللولبي بمثبت يدوي. ضع غلاف السلك الملولب في أداة التثبيت ، واجعل مقبض التثبيت مضمنًا في أخدود قضيب التوجيه ، وقم بإدارة مقبض أداة التثبيت لربط غلاف السلك الملولب في فتحة المسمار ، واترك 0.25 - 0.75 ثقبًا في الخيط من على السطح. عند تثبيت كمية صغيرة من الحشوات الملولبة بالأسلاك وعند تثبيت إدخالات ملولبة من الأسلاك بخيوط سميكة فوق M14 * 2 ، يمكنك استخدام أدوات بسيطة ذات رأس مشقوق أو ملولب للتثبيت ، واحرص على عدم ممارسة قوة محورية كبيرة على مقبض التثبيت لإدراج الأسلاك الملولبة لمنع "الفوضى". بعد تثبيت غلاف السلك اللولبي ، من أجل التحقق من مستوى دقة ثقب الخيط الداخلي القياسي المتكون ، يمكن استخدام مقياس قابس المستوى المقابل للتحقق.
4. مزدوج الأكمام موضوع المسمار للتعامل
بالنسبة للإدخالات الملولبة من الأسلاك ذات الأخاديد المكسورة ، يجب إزالة مقبض التثبيت بعد الشد في فتحة المسمار ، ويلزم استخدام أداة إزالة المقبض. عندما يتم استخدام الثقب من خلال الفتحة ، يجب كسر مقبض التثبيت الخاص بغطاء السلك اللولبي. بشكل عام ، يتم استخدام المثقاب لمحاذاة مقبض التثبيت ، ويمكن استخدام مطرقة حوالي 200 جرام لإزالته. يمكن كسر الأكمام اللولبية ذات السلك الرفيع أعلاه عن طريق ثني مقبض التثبيت لأعلى ولأسفل باستخدام كماشة أنف إبرة. ثم قم بإزالة مقبض التثبيت المكسور من فتحة المسمار.
5. إذا كنت تستخدم ملف برميل برغي مزدوج متوازي الكسارة ، ما عليك سوى استخدام ثقب الكسارة الأوتوماتيكية للضغط على غلاف السلك اللولبي المثبت في الفتحة السفلية بقوة مناسبة لكسر مقبض التثبيت.