شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيف يتكون برميل الطارد والمسمار

كيف يتكون برميل الطارد والمسمار

تحديث:1970-01-01
البثق هو عملية تصنيع تستخدم برميل برغي الطارد لتشكيل البلاستيك المصهور. يتم استغلال الاحتكاك الداخلي وإمدادات الحرارة الخارجية عن طريق مقاومات الحرارة لتحويل مادة أساسية محصنة إلى منتج نهائي أو شبه نهائي ، وتشكيل مادة عن طريق دفعها من خلال رأس صليب بثق. برميل الطارد والمسمار. قبل الاستخدام في تطبيقات التصنيع ، يكون كل من براميل الطارد والمسامير صلابة على السطح ، وعادة بعمق نيترة يبلغ حوالي 0.5 مم ، للحصول على صلابة لولبية تبلغ حوالي 800 HV وصلابة برميل تبلغ حوالي 1000 HV.

إلى جانب ميزات ومواد البناء ، يمكن أيضًا تصنيف براميل الطارد وفقًا لخصائصها وخصائصها الخارجية أو شكلها. من حيث تشكيل السطح الخارجي ، يمكن أن تكون سلسة أو آلية. هناك مزايا وعيوب لاستخدام البراميل الملساء خارجيًا ، أي البراميل التي لم يتم تشغيلها على أداة آلية أو مطلية. نعلم أنه في هذا النوع من البراميل ، يتم وضع مقاومات الحرارة بطريقة تسمح بالتبريد عبر مراوح خاصة ، لذلك من الواضح أن هذا النوع من البراميل لديه قدرة تسخين جيدة ولكن متوسط ​​قدرة التبريد فقط. في الواقع ، يجب استخدام أنظمة الاقتران الحراري ذات الزعانف المصنوعة من النحاس والألومنيوم لتحسين معدلات تشتت الحرارة أثناء التبريد ، خاصة عند معالجة المواد الحساسة للتغيرات المفاجئة في درجة الحرارة ، حيث يمكن أن تؤدي درجات قليلة من الزائدة إلى تعريض أداء العملية للخطر.

البراميل الملساء لها سعة أقل أو مخرجات تذوب من البراميل المحززة. ناتج البرميل المخدد هو في الواقع أعلى مرات تقريبًا من خرج البرميل الأملس. يتأثر خرج الطارد وانتظام العملية إلى حد كبير بالأخاديد وبالاختيار الصحيح للمحرك ومعدات الاختزال. في الواقع ، إذا لم تتم معالجة الأخاديد بشكل صحيح ، فإن محاولة تحقيق معدل تدفق معين ستولد عزمًا زائدًا للقيادة ، مما يتسبب في نبض البلاستيك المنصهر عند خروجه من الرأس المتقاطع.

لذلك من الواضح أن احتكاك برميل المادة يزداد مع هذا النوع من البرميل كما هو الحال مع الاختلافات في احتكاك المادة اللولبية واحتكاك برميل المادة. في أبسط أشكالها ، تتكون براغي الطارد من ثلاث مناطق وظيفية: منطقة تغذية أسطوانية ، أو انصهار أو ضغط مخروطي منطقة مع نسبة ضغط محددة ونهاية منطقة قياس أسطوانية للمسمار. قد يكون لديهم أيضًا بعد ذلك رحلات جوية حاجزة أو مناطق خلط. تعمل منطقة القياس ، التي تمتد عادةً على الأقطار الأخيرة من البرغي ، فقط لضخ البوليمر المنصهر للأمام في نفس الاتجاه ، مما يضمن ضغط الضخ المناسب لنقله عبر القالب ، فكر البرغي الطارد الناقل وفي التقاطع 3