شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي خصائص البرغي والبرميل في صناعة البلاستيك

ما هي خصائص البرغي والبرميل في صناعة البلاستيك

تحديث:1970-01-01
هناك الكثير من الصناعات برميل برغي واحد التي تنتج منتجات بلاستيكية ولكن كل شركة أو وحدة تصنيع تتطلب نوعًا من الآلات البلاستيكية. لذلك ، تحتاج إلى تحديد الحجم الصحيح برغي وبرميل. هناك خطأ شائع ارتكبه معظم الصناعيين في وقت تصنيع المنتجات البلاستيكية مثل اختيار البرغي اللولبي الخطأ. في أي صناعة معالجة بلاستيكية ، تلعب البراميل اللولبية دورًا مهمًا. يتم ملء متطلبات صناعة البلاستيك بواسطة البرميل اللولبي. بدون استخدام عملية البرميل اللولبي لأي وحدة منتج بلاستيكي لا يمكن أن تصل إلى المرحلة النهائية. أيضًا ، بمساعدة هذه البراميل اللولبية ، يمكن لوحدة المنتج بسهولة تحقيق المقدار المطلوب من الإنتاج ، على الرغم من وجود فوائد مختلفة لاستخدام البراغي والبراميل في وحدات تصنيع المنتجات البلاستيكية. قبل البدء في استخدامه ، يجب أن تعرف ميزاته بالتفصيل. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدامه. يعتبر هذا المنتج منتجًا منخفض الصيانة للغاية وبالتالي لا تحتاج إلى معدات أو مصادر عالية جدًا للحفاظ على جودته.

هذا هو السبب في أنه يمكن التعامل معه بسهولة من قبل الصناعات ، كما أنه معروف أيضًا بمتانته العالية بمجرد شرائه لن تحتاج إلى تغييره بانتظام. هناك نقطة إضافية أخرى لهذا المنتج لها قوتها. يأتي هذا المنتج بقوة ممتازة وستجربه بعد استخدامه ، وهناك شيء آخر لصالح هذا المنتج هو توفره. يتوفر هذا المنتج بسهولة بالغة ، وقد زادت كفاءة اللولب والبرميل من خلال الهيكل القوي للآلة ، ونعلم بالفعل أن اللولب والبراميل يستخدمان في تلك الصناعات التي تنتج المواد البلاستيكية. ولكن بصرف النظر عن الصناعات البلاستيكية ، فإن العديد من الصناعات الأخرى تستخدم هذا المنتج لتحقيق أكبر قدر من النجاح والربح. لقد ذكرنا أدناه بعض المجالات التي تستخدم أيضًا هذه الأداة ، وبصرف النظر عن الصناعات المذكورة أعلاه ، تستخدم الصناعات الأخرى البراغي والبراميل لتسهيل عملية التوليد والحصول على الإنتاج ، نظرًا لأن معظم المنتجات لها أنواع مختلفة ، لذلك تفعل هذه الأنواع. مسامير وبراميل.

يحتوي هذا المنتج على أنواع مختلفة وكلها مفيدة جدًا لوحدات التصنيع. يمكنك النظر في الأنواع المذكورة أدناه من البراميل اللولبية. المنتج المصنوع من براميل القولبة بالحقن يستمر لفترة طويلة ويمكن أن يضمن عملية إنتاج سلسة للغاية. هذا هو برميل تشكيل فولاذي كامل ، هذا النوع من المنتجات يتطلب أفضل تصميم وهو عنصر مهم جدًا لأي عمل تجاري لتصنيع المنتجات البلاستيكية ، وهي عملية لإنشاء أي منتج عن طريق دفع المعدن من خلال فتحة وتشكيل شكل أي برغي: هذا النوع مشابه جدًا لمسامير الطارد ولكنه أيضًا مشابه لبراميل التشكيل بالنفخ. إنه منتج متنوع ويعتبر أيضًا أحد أكثر المنتجات قيمة.

فيما يلي بعض مواصفات البراميل اللولبية. تسمى الآلية العلمية وراء كل خصائصها ، إذا كان أي حشو يمكن أن يلحق الضرر بأي سطح ناتج عن التلك والألياف الزجاجية وكربونات الكالسيوم وما إلى ذلك ، يمكن فرز هذا تحت التآكل الكاشطة إذا تأثر أي برميل أو مسامير بسبب تفاعل كيميائي ثم يتلاشى على الفور. للحفاظ على أداتك في مأمن من هذه الأنواع من المشاكل ، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم تآكلًا مقاومًا للتآكل أثناء تركيب براميل البرغي ، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة ، يمكن أن يلتصق أحد المعدن ببعضه البعض أو يدفع مع دوران المسمار. إذا كنت تستخدم مادة التآكل اللاصق ، فيمكنك القيام بعمل مناسب وشاق