شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي خصائص البرميل المزدوج المتوازي

ما هي خصائص البرميل المزدوج المتوازي

تحديث:1970-01-01
أ برميل برغي مزدوج متوازي لها دور مهم في إنتاج المنتجات المبثوقة ، بما في ذلك الملامح وأنابيب PVC. وتتراوح صلابته من 65 إلى 68 HRC ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعديد من التطبيقات. تصنع براميل البراغي المزدوجة المتوازية من الفولاذ EN41B ولها طبقة ثنائية المعدن ، وهناك نوعان رئيسيان من آلات البثق المزدوجة اللولب: مخروطي ومتوازي. وهي تختلف في طول براميلها ، ويختلف قطر الرؤوس وفقًا لذلك. عادة ما يكون الطارد المخروطي ثنائي اللولب أطول من الطارد المزدوج اللولبي المتوازي. الطارد المخروطي ثنائي اللولب له قطر مدخل أكبر وقطر مخرج أكبر. يستخدم بشكل عام لبثق البوليمرات شديدة التفاعل. تشتمل الأنواع الأخرى من آلات البثق ثنائية اللولب على تلك المناسبة لمعالجة PVC. ومن مزايا الطارد المزدوج اللولب التوزيع الضيق لوقت المكوث.

برميل برغي مزدوج متوازي لآلة بثق البلاستيك
Parallel twin screw barrel for plastic extruder machine
اسم المنتج: برغي مزدوج وبرميل متوازي
البرميل - المادة: 38CrMoAlA فولاذ إنشائي عالي الجودة
البرميل - المروى والصلابة: HB260-280
البرميل - صلابة النيترة: HV950 ± 50 درجة
برميل - عمق طبقة النيتريد: 0.4-0.6 مم
برميل - هشاشة: ≤2 مستويات
البرغي - المادة: مسحوق سبائك النيكل الهيكلية المصنوعة من سبائك الصلب عالية الجودة والملحومة بالرش 38CrMoAlA
البرغي - سماكة السبائك: ≥1.5mm


تسمح هذه الخاصية بإزالة الحرارة ، وإزالة المنتجات الثانوية غير المرغوب فيها ، وضخ المواد عالية اللزوجة. يمكن استخدام تصميم الطارد هذا لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك تركيب البوليمر ومزجها. كما يسمح للمشغل بضبط إعداد اللولب لتحسين عملية البثق. ترتبط خلوص المسمار مباشرة بجودة المنتج النهائي. إذا كان خلوص البرغي كبيرًا جدًا ، فسيكون معدل القص منخفضًا ، وسيكون تأثير التلدين ضعيفًا. سيزيد أيضًا من الوقت الذي تقضيه المادة في البرميل ، مما يسهل عملية الاحتراق. بدلاً من ذلك ، إذا كان خلوص البرغي صغيرًا جدًا ، فسوف تحترق المادة وقد لا يكون لها معدل القص المطلوب. البرميل اللولبي المقطعي هو نوع خاص من البرميل اللولبي المزدوج المتوازي. تم تقديم هذا النوع لأول مرة منذ عدة سنوات بواسطة مصنع EJS. عادة ما يكون ثنائي المعدن ، ولكن يمكن أيضًا نيتريده ويتميز ببطانة كربيد. يتم استخدامه في عمليات البثق والتكوير.

تتضمن عملية إعادة بناء البرميل المقطعي ثلاث خطوات. تتضمن الخطوة الأولى شراء شريحة بيضاوية متطابقة. تتضمن الخطوة الثانية توسيع التجويف الأصلي ، وتتكون الخطوة الثالثة من وضع البطانة وتثبيتها. إذا لزم الأمر ، يتم عمل فتحة تغذية أيضًا ، ويتكون المنتج الناتج من ملحق أسطواني مثبت في فتحة الاستقبال الداخلية. يحتوي الملحق على اثنين من التجويفات الدائرية في الاتصال على طول وتر مشترك. يتم تبطين الثقوب بطبقة مقاومة للتآكل ، ويفضل أن يتم تطبيقها بالضغط متساوي التوزع الساخن. يتم تغطية السطح الخارجي للإدخال بطبقة رقيقة من مادة موصلة للحرارة قابلة للطرق ، ويتم استخدام برميل برغي مزدوج متوازي لإنتاج المنتجات عن طريق الجمع بين اثنين من البراغي الأسطوانية التي تدور في اتجاهين متعاكسين. يستخدم هذا النوع من البرغي على نطاق واسع في تطبيقات مختلفة.

تشمل مزاياها الرئيسية سرعة دوران منخفضة ، واستقرار قص موحد ، وقدرة نقل عالية ، وتأثير عادم جيد ، واستقرار جودة المنتج.بالإضافة إلى امتلاك نفس القطر الخارجي ، فإن اللولب المزدوج المتوازي يتمتع أيضًا بميزة القدرة على زيادة الجانب النسبة ، أو نسبة طول الجزء الفعال للمسمار إلى قطره الخارجي. من ناحية أخرى ، يحتوي البرغي المزدوج المخروطي على محورين يتم إدخالهما بزاوية ، وتزداد المسافة المركزية بين هذين المحورين تدريجياً من النهاية الصغيرة إلى النهاية الكبيرة. . هذه الخاصية تسمح لها بتحقيق إنتاجية عالية وبثق مستقر. علاوة على ذلك ، تتميز بعزم دوران عالي. بالإضافة إلى ذلك ، تزيد اللدونة من عمر الخدمة 3