شرف / أخبار / أخبار الصناعة / أسباب فشل البرغي واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

أسباب فشل البرغي واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

تحديث:1970-01-01


برغي برميل الطارد ليس ملدنًا جيدًا لأن المرحلة الصلبة لا يمكن أن تتدفق مثل السائل ، وبالتالي فإن الحرارة الناتجة عن القص صغيرة. يعتمد مصدر الحرارة لذوبان المرحلة الصلبة بشكل أساسي على مصدر الحرارة الذي يتم إجراؤه بواسطة السخان الموجود على البرميل ومصدر الحرارة الناتج عن القص في فيلم الذوبان. ترتبط سرعة التوصيل بدرجة حرارة البرميل ومنطقة التلامس ومسامية البلاستيك والتوصيل الحراري والمعلمات الفيزيائية الأخرى.

   عندما تكون هذه الظروف مؤكدة ، فإن سرعة اللولب (تمثل في الواقع الوقت الذي يتم فيه تسخين البلاستيك) ستؤثر بشكل مباشر على التوصيل الحراري. لذلك ، في الجزء الأول من البرغي ، أي قسم التغذية وقسم الضغط ، من الضروري التأكد من أن البلاستيك لديه وقت مكوث كافٍ لتسخينه في حالة تدفق منصهر بشكل كبير. ثم يخضع لمزيد من القص والبلاستيك والتجانس في قسم القياس لضمان جودة المنتج الجيدة.

   ولكن عند زيادة السرعة ، يتم تقصير وقت بقاء البلاستيك في الجزء الأمامي من برميل الطارد والمسمار ، وتدخل المرحلة الصلبة إلى قسم القياس قبل فوات الأوان ، لذلك قد يظهر البلاستيك غير البلاستيكي في المنتج.

  برغي برميل الطارد غير ملدن جيدًا. تحقق من السبب:

  1. تحقق بعناية ، بدءًا من القادوس ، من فوهة الزنبرك الداخلية.

   2. تم تنظيف الرأس البلاستيكي أو استبداله! قم بإزالة الرأس واستخدم النار لحرق المواد المتبقية تمامًا على الرأس المطاطي ؛

  3. ما إذا كانت الأنابيب التي تنقل المواد الخام عبارة عن خراطيم مقاومة للكهرباء الساكنة أو أنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم نقل المواد الخام ، فإنها تولد كهرباء إستاتيكية عندما تحتك بخراطيم PVC العادية ، وسوف تتسبب الكهرباء الساكنة في ظهور بقع سوداء على المنتج ؛

  4. تحقق مما إذا كان الحبر قد تمت إضافته إلى المواد الخام الخاصة بالبرغي السفلي والبرميل ، وما إذا كانت درجة الحرارة مضبوطة بشكل صحيح ، وقد يكون هناك زيت في برميل الجهاز الجديد ، وما إلى ذلك ؛

5. افحص مجفف إزالة الرطوبة للمواد الخام. درجة حرارة التجديد عالية جدًا. إذا كانت جودة أنبوب التسخين غير جيدة ، فمن السهل أن تسقط قشور سوداء من الجدار الخارجي لأنبوب التسخين ، ثم تسقط في المنخل الجزيئي ، ثم تدخل النظام بأكمله. بهذه الطريقة ، تقوم بعمل بقع سوداء على المنتج.

  6. هناك حاجة إلى برغي خاص وبرميل ، لأن مادة الكمبيوتر الشخصي شديدة التآكل ، وسوف تخرج مادة سوداء عندما يتعفن المسمار .