شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية تحسين تقنية استخدام البراغي

كيفية تحسين تقنية استخدام البراغي

تحديث:1970-01-01

يحتوي كل بلاستيك على نطاق درجة حرارة معالجة تلدين مثالي ، ويجب التحكم في درجة حرارة معالجة البرميل لتكون قريبة من نطاق درجة الحرارة هذا. عندما يدخل البلاستيك الحبيبي البرميل من القادوس ، فإنه سيصل أولاً إلى قسم التغذية ، حيث يحدث الاحتكاك الجاف حتماً. عندما لا يتم تسخين هذه المواد البلاستيكية وصهرها بشكل غير متساوٍ ، فإن الجدار الداخلي للأسطوانة وسطح المسمار يميلان إلى التآكل أكثر. وبالمثل ، في قسم الضغط وقسم التجانس ، إذا كانت حالة البلاستيك المنصهر مضطربة ، سيزداد التآكل.

يجب تعديل السرعة بشكل مناسب. يتم استكمال بعض المواد البلاستيكية بعوامل تقوية ، مثل الألياف الزجاجية أو المعادن أو مواد مالئة أخرى. بالمقارنة مع البلاستيك المصهور ، تميل هذه المواد إلى إحداث احتكاك أكبر بالمواد المعدنية. عند صب هذه المواد البلاستيكية ، إذا تم تصنيعها بسرعات دوران عالية ، فستزداد   قوة القص على البلاستيك ، وستنتج مواد التعزيز في المقابل المزيد من الألياف. تحتوي الألياف المفرومة على نهايات حادة واهتراء. القوة تتزايد. عندما تنزلق المعادن غير العضوية على السطح المعدني بسرعة عالية ، فإن تأثير الخدش ليس صغيراً. لذلك ، لا ينبغي تعديل السرعة بدرجة عالية جدًا.

قم بإزالة الحطام من البلاستيك. بشكل عام ، لا يحتوي البلاستيك الطازج الذي تم شراؤه في الأصل على مخلفات ، ولكن يمكن خلطه مع الشوائب أثناء النقل والوزن والتجفيف وخلط الألوان ، خاصة بعد إضافة المواد المعاد تدويرها. صغيرة مثل الخردة المعدنية ، كبيرة مثل مشبك ورق صامولة حلقة التسخين ، وحتى مجموعة من مفاتيح المستودعات تم خلطها في البرميل. التلف الذي يلحق بالبرغي أمر بديهي (ستتلف الأسطوانة أيضًا في نفس الوقت). لذلك ، يجب تثبيت قوس المغناطيس ليكون صارمًا لإدارة ومراقبة المواد.

الرطوبة الموجودة في البلاستيك لها تأثير معين على تآكل سطح المسمار. إذا لم تتم إزالة الرطوبة تمامًا من البلاستيك قبل الحقن ، فإن الرطوبة المتبقية تدخل الجزء المضغوط من المسمار وتشكل "جزيئات بخار" ذات ضغط عالٍ تذوب في البلاستيك المصهور ، ويتقدم المسمار مع المسمار. عملية الحقن. من المقطع العرضي للمسمار إلى رأس الخيط ، يتم إطلاق "جزيئات البخار" هذه وتمددها أثناء عملية الحقن ، تمامًا مثل الشوائب الدقيقة للجسيمات الصلبة ، والتي ستسبب تلفًا احتكاكًا لسطح الجدار. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأنواع معينة من البلاستيك ، تحت درجة حرارة عالية وضغط مرتفع ، قد تصبح الرطوبة عاملاً مساعدًا لكسر البلاستيك ، مما ينتج عنه شوائب ضارة قد تهاجم سطح المعدن. وبالتالي،