شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية تحسين كفاءة الإنتاج من خلال تحسين البرميل اللولبي لآلة التشكيل بالحقن

كيفية تحسين كفاءة الإنتاج من خلال تحسين البرميل اللولبي لآلة التشكيل بالحقن

تحديث:1970-01-01

يعتبر المسمار اللولبي لآلة التشكيل بالحقن جزءًا مهمًا من جزء التلدين في آلة التشكيل بالحقن. تعتبر جودة البرميل اللولبي ذات أهمية حيوية لتحسين جودة وكمية المنتجات المقولبة لآلة التشكيل بالحقن.

أولاً: تحسين كفاءة الإنتاج

يعد تحسين كفاءة الإنتاج أحد الأهداف المهمة لتطوير آلة البثق المزدوجة اللولب الجديدة ذات الدوران المشترك. يمكن تحقيق ذلك عن طريق زيادة سرعة اللولب ، وتعزيز قدرات التلدين والخلط. تحت نفس سرعة اللولب ، فإن زيادة عمق البرميل ثنائي المعدن لأخدود اللولب يمكن أن يزيد بشكل كبير من قدرة النقل.

في المقابل ، فإن قدرة اللدائن والخلط للمسمار مطلوبة أيضًا لزيادة ، الأمر الذي يتطلب من المسمار أن يتحمل عزم دوران أكبر. عند سرعة اللولب العالية ، يتم تقليل وقت بقاء المادة في الطارد ، مما قد يتسبب في تلدين المادة وصهرها وخلطها بشكل كافٍ.

لهذا السبب ، من الضروري زيادة طول المسمار بشكل مناسب ، مما سيؤدي حتماً إلى زيادة في عزم الحمل الفعلي وقوة الطارد اللولبي المزدوج. تعد زيادة الحجم الحر لأخدود اللولب عاملاً مهمًا أيضًا. في قسم التغذية وقسم التحلل ، من الضروري جدًا أن يكون للعنصر اللولبي حجم حر كبير. بالنسبة للمواد السائبة ، فإن زيادة الحجم الحر لقسم التغذية ودرجة ملء المواد في أخدود اللولب يمكن أن تحسن بشكل كبير من إنتاج آلة البثق. قدرة.


ثانياً: تحسين جودة المنتج

للحصول على جودة عالية للمنتج ، فإن تصميم نظام التلدين ، المكون الأساسي للطارد ، له أهمية كبيرة.
يشتمل نظام اللدائن بشكل أساسي على برغي وبرميل لولبي. من أجل تلبية مجموعة متنوعة من متطلبات المعالجة ، عادة ما يتم تصميم البرغي والبرميل اللولبي كهيكل معياري. وفقًا لوظيفة كل قسم ، يمكن تقسيم البرغي إلى قسم التغذية وقسم البلاستيك وقسم الخلط وقسم العادم وقسم البثق. هذه الأقسام لها وظائف مختلفة في عملية البثق ، وتختلف هياكلها ، كما تختلف المعلمات الهندسية المقابلة لعناصر المسمار. لذلك ، تصبح كيفية تحديد المعلمات الهندسية للعناصر اللولبية هي المفتاح لتصميم نظام التلدين. بالنسبة للمسامير اللولبية المزدوجة ، هناك علاقة معينة بين نسبة قطر الملعب (أي ، النسبة بين المسافة المركزية للمسمارين ونصف قطر المسمار) ، وعدد خيوط اللولب ، وزاوية قمة اللولب. لا يمكن تصميمه بشكل تعسفي ، وإلا فسيحدث بين المسمارين. يضع شخصا ما في ورطة.

بالإضافة إلى ذلك ، جنبًا إلى جنب مع الممارسة الهندسية ، بمساعدة الكمبيوتر ، يتم إكمال نموذج صلب ثلاثي الأبعاد لبرغي مزدوج مع فجوة ، والتي يمكن استخدامها لاختبار ما إذا كانت الفجوة بين المسمارين موحدة ، بحيث لا تحتوي المادة على زوايا ميتة في حركة اللولب ، أي لضمان أن المسمار له ذاتي قوي.يمكن أن تمنع قدرة التنظيف بشكل فعال المادة من البقاء في الماكينة لفترة طويلة جدًا ومهينة ، مما يوفر بلا شك طريقة معالجة جيدة لـ تصنيع منتجات بلاستيكية عالية الجودة وعالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك ، قم بتحسين مجموعة المكونات الملولبة في قسم العادم ، وقم بإعداد مكونات بناء الضغط أمام منفذ العادم ، واستخدم المكونات الملولبة ذات الرصاص الكبير لتحسين كفاءة التحلل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، استخدم التروس الذائبة بين القالب والطارد.تقوم المضخة ببناء الضغط ، مما يقلل الضغط في نهاية قسم القياس في الطارد ، ويقصر طول الملء الفعال للمسمار ، ويزيد من طول العادم الفعال ، والذي يمكن تحسين تأثير العادم إلى حد معين.