شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية اختيار الطارد الخاص بك المقبل

كيفية اختيار الطارد الخاص بك المقبل

تحديث:1970-01-01

يمكن اعتبار الطارد على أنه معدات طهي ذات درجة حرارة عالية لوقت قصير ، والتي يمكنها تحويل العديد من المكونات الخام عن طريق إجبارها على إنشاء شكل المنتج النهائي المطلوب أثناء تطوير منتج جديد في  برميل برغي مزدوج متوازي لشركات تطوير الأغذية. يعمل جهاز بثق الطعام على تسريع عملية إعادة هيكلة مكونات الطعام مقارنة بطرق معالجة الطعام التقليدية الأخرى. أجهزة البثق متعددة الأغراض للغاية حيث يمكن استخدامها لطهي وتشكيل ومزج وتركيب المنتجات الغذائية مع نكهة مضافة والاحتفاظ بالجودة وزيادة الإنتاجية بتكلفة منخفضة خلال عملية البثق ، يتم طحن المواد الخام إلى الحجم المفضل ، الذي يمر بعد ذلك من خلال مكيف مسبق.

في هذه المرحلة ، يمكن حقن البخار في المواد الخام ويصل أخيرًا إلى تجميع القالب عند معدل نقل محدد. يغذي الطارد كلًا من المكونات الصلبة والسائلة ، معظمها نبضة الحبوب ، والأطعمة القائمة على الجذور ، والماء ، والزيت ، والمحليات ، والألوان ، والفيتامينات والمعادن المضافة ، ويمكن تصنيف الطارد عمومًا على أساس نوع البناء ، مثل الطارد اللولبي المفرد ، والمسمار المزدوج الطارد ، الطارد المزدوج اللولب المتوازي ، الطارد الحبيبي والطارد الجاف. تؤثر المتغيرات التالية على كفاءة عملية البثق. أولاً ، الخصائص الفيزيائية والكيميائية للمواد الخام ، مثل اللزوجة ومحتوى الرطوبة وما إلى ذلك ، يمكن أن يؤثر السلوك الريولوجي للعجين بشكل كبير على جودة المنتج النهائي ووقت المعالجة ونقل الحرارة. 

يعد تصميم تجميع لوحة القالب جزءًا مهمًا من العملية حيث إنه مسؤول عن تشكيل شكل المنتج المطلوب ويضيف مقاومة التدفق لتحقيق الناتج النهائي للمواد المحولة. تنتج القوالب البرونزية معكرونة ذات جودة أفضل مقارنة بالقوالب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. أخيرًا ، تساهم ظروف تشغيل المعدات مثل سرعة اللولب ودرجة الحرارة ومحتوى الماء الكلي في كفاءة العملية. على سبيل المثال ، أثناء عملية البثق ، يجب توخي الحذر من الحرارة المتولدة من عناصر اللولب ونظام التسخين ونظام التسخين الذاتي. الحرارة المكتسبة من لزوجة البرميل. يستخدم الماء بشكل كبير مع عملية البثق لتوصيف سلوك الذوبان والانسيابية الكلية للعجين النهائي.

علاوة على ذلك ، يتم استخدامه أيضًا في شكل بخار للتأثير على إجمالي إنتاج طاقة الطارد. يمكن أن يؤثر هذا الاستخدام بشكل كبير على اختيار الطارد والتصميم والأداء وبشكل أساسي على جودة المنتج. يتم تبخير الماء المتبقي أثناء مرحلة التنفيس لتحقيق التبريد المتسارع لتشكيل المنتج النهائي. هناك فئات مختلفة من الطارد ، مثل البثق البارد والساخن والناجم عن البخار والبثق المشترك. يستخدم البثق البارد بشكل أساسي في الخلط اللطيف وتشكيل العجين بدون تسخين أو طهي ، مثل المعكرونة. يحول البثق الساخن المواد الخام تحت ضغط ودرجة حرارة عالية في وقت قصير. يعتبر هذا النوع من الأطعمة ذات القوام مثل طعام الحيوانات الأليفة. يتم استخدام البثق الناتج عن البخار لتحديد السمات التركيبية للمنتجات الموسعة للغاية ، مثل حبوب الإفطار الموسعة.