شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو دور برغي الطارد للآلة البلاستيكية

ما هو دور برغي الطارد للآلة البلاستيكية

تحديث:1970-01-01

يجب أن تتمتع مادة البرميل المزدوج المخروطي بقوة ميكانيكية عالية ، وأن تكون قادرة على تحمل عزم دوران ضخم ، وأن تتمتع بأداء لا يتشوه تحت ظروف درجات الحرارة العالية والضغط العالي. يتم تدوير برغي الطارد في البرميل تحت درجة حرارة عالية وضغط مرتفع وعزم دوران مرتفع. نظرًا لأنها تدفع المادة إلى الأمام أثناء الدوران ، فإنها تحتاج أيضًا إلى تحمل الاحتكاك الشديد والتآكل من تحلل البلاستيك والغازات المسببة للتآكل.

لذلك ، يجب أن يتمتع برغي الطارد بهذه المزايا. أثناء دوران لولب الطارد ، يتم تقطيع البلاستيك بشكل أساسي وتليينه من خلال حافة المسمار ، ثم يتم دفع البلاستيك للأمام ، وبالتالي فإن حافة المسمار تتحمل إجهاد القص الهائل والاحتكاك. بسبب العمل طويل الأمد في ظل الظروف القاسية ، يتم ارتداء أضلاع اللولب ، وتصبح أضلاع اللولب أصغر وتزداد الفجوة بين نفس البرميل ، وبالتالي ستنخفض كمية بثق البلاستيك ، وفي الحالات الشديدة ، التدفق العكسي والبلاستيك.

سيقل التأثير ، وستظهر الحبوب ، وستنخفض الإنتاجية بشدة. عملية البثق المصهور هي تغذية المواد المخلوطة مسبقًا من منفذ التغذية إلى برميل الطارد. الجزء الأول من البرميل هو جزء التغذية. لا تذوب المادة في هذه المرحلة ، لكنها مدفوعة ببرغي الطارد. أدخل المادة في الجزء الثاني ، الجزء المضغوط. هذه المرحلة هي مرحلة التسخين. تبدأ المواد في الذوبان ويزداد الاحتكاك بين المواد مكونًا مادة عالية اللزوجة.

استمر في استخدام محرك الطارد اللولبي للدخول إلى المرحلة الثالثة من القص العالي وهي مرحلة التجانس. ستجعل هذه المرحلة فصل تكتلات الصبغ فعالاً للغاية وتحقيق تشتت كافٍ. حاليًا ، معدات الطارد المستخدمة لطلاء المسحوق هي آلة البثق اللولبية ذات الطارد المزدوج ، آلة البثق اللولبية ذات الطارد الفردي وآلة البثق اللولبية بالنجوم. على الرغم من اختلاف نوع الطارد ، إلا أن الهيكل الداخلي مختلف ، لكن غرض التصميم هو نفسه ، أي أن المادة مشتتة إلى أقصى حد.