شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو تأثير حجم البرغي والبرميل الكبير جدًا

ما هو تأثير حجم البرغي والبرميل الكبير جدًا

تحديث:1970-01-01
لاحظ أن الحجم الكبير للبراغي والبراميل يكون عمومًا  برميلًا برغيًا واحدًايتم القيام به فقط لتطبيقات البثق والنفخ ونادرًا ما يتم القيام به لقولبة الحقن. هذا لأنه في عملية التشكيل بالحقن ، يجب أيضًا أن يكون صمام عدم الرجوع كبيرًا جدًا ، وهو أمر غير عملي للغاية ، نظرًا لأن معظم ورش إصلاح اللولب / البراميل ليس لديها مصممو براغي على الموظفين ، فهم لا يدركون أنهم قد يتسببون في مشاكل معالجة العميل المساومة على أداء الطارد من خلال تقديم هذه المنفعة الاقتصادية المفترضة. المشكلة الناجمة عن البراغي والبراميل كبيرة الحجم ليست مشكلة في الطارد الكبير ، على سبيل المثال 4.5 بوصة. و اعلى؛ ولكن مع الطارد الصغير ، يمكن أن يكون مشكلة كبيرة. على سبيل المثال ، إذا كان حجم 6 بوصات. شحذ برميل 0.030 بوصة. كبير الحجم أو 0.015 بوصة. الجانب ، وهذا يجعل قسم القياس من المسمار 0.015 بوصة. أعمق. 
 
لذلك ، إذا كان عمق القياس الأصلي هو 0.275 بوصة. وأعيد بناؤها 0.030 بوصة. كبير الحجم ، سيكون عمق القياس الجديد 0.290 بوصة. عميق ، أو أكبر بنسبة 5٪ تقريبًا. على جهاز بثق بهذا الحجم لن يكون لهذا تأثير كبير ، خاصةً إذا كان الراتنج اللزج يتم معالجته بجزيء انصهار HDPE. من ناحية أخرى ، إذا كان 2.5 بوصة. المسمار مبني بحجم كبير 0.030 بوصة. وكان عمق القياس الأصلي 0.150 بوصة. في العمق ، سيكون عمق القياس الجديد للمسمار كبير الحجم 0.165 بوصة أو 10٪ أكبر. نظرًا لاستخدام العديد من الطارد الصغير لمعالجة الراتنجات منخفضة اللزوجة ، فإن سعة ضخ المسمار ستتقلص بشكل كبير ، والمشكلة الأخرى التي تنشأ عندما تكون البراغي والبراميل كبيرة الحجم هي أنها تؤثر على قدرة الخلط للمسمار. تستخدم خلاطات Maddock أو UCC بشكل شائع للعديد من تطبيقات المعالجة ؛ 
 
على سبيل المثال ، على المسمار 2.5 بوصة ، قد تكون أرض حاجز الخلاط 0.025 بوصة ، وإذا تم إعادة تكوين المسمار 0.015 بوصة. لكل جانب ، خلوص الخلاط اللولبي المعدل الآن 0.040 بوصة. لذلك ، ينخفض ​​معدل القص بشكل كبير ، ويقل إجهاد القص ، ويقل انخفاض الضغط فوق أرض الحاجز ، وكل ذلك سيؤدي إلى تدهور أداء الخلاط. سيظهر أداء الخلاط الضعيف بشكل واضح على أنه لا يذوب واحتمال توزيع الألوان غير المنتظم. على جانب البرميل من معادلة التحجيم ، هناك أيضًا تأثيرات سلبية. أولاً ، يجب ملاحظة أن السماكة المتبقية للبطانة ثنائية المعدن في البرميل تبلغ سمكها 0.060 بوصة فقط. 
 
إذا تم شحذ البرميل بحجم 0.030 بوصة ، فسيتم الآن تقليل السماكة المتبقية للبطانة ، ومع تقليل سمك البطانة ، ستقل صلابة البطانة. التأثير السلبي الرئيسي الآخر عندما يتم شحذ البرميل بحجم كبير هو: يحتوي البرميل على منفذ محول ضغط يقع في المنطقة التي تدور فيها رحلة اللولب ، وسيتم تدمير محول الضغط. سبب تدمير محول الطاقة هو أنه عندما تم شحذ البرميل 0.015 بوصة. لكل جانب كبير الحجم ، فإن طرف محول الطاقة سوف يبرز في تجويف البرميل 0.015 بوصة. وعلى 2.5 بوصة. الخلوص بين البرغي والبرميل هو فقط 0.004 بوصة إلى 0.005 بوصة لكل جانب ، لذلك سيمتد محول الطاقة 0.010 بوصة في مسار رحلة اللولب. والنتيجة هي تدمير محول ضغط بقيمة 850 دولارًا.