شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي مدى ملاءمة البراغي والبراميل ثنائية المعدن لأنواع مختلفة من المواد الخام البلاستيكية؟

ما هي مدى ملاءمة البراغي والبراميل ثنائية المعدن لأنواع مختلفة من المواد الخام البلاستيكية؟

تحديث:1970-01-01
1. البولي بروبلين (PP) والبولي ايثيلين (PE):
برميل المسمار ثنائية المعدن قابلة للتكيف مع اللدائن الحرارية الشائعة مثل البولي بروبيلين والبولي إيثيلين. تنصهر هذه المواد البلاستيكية عادة عند درجات حرارة معالجة منخفضة إلى طفيفة، وتكون أساليب البثق والقولبة الخاصة بها بسيطة إلى حد ما. بالنسبة لهذا النوع من القماش، يتخصص تصميم اللولب والبرميل عادةً في تقديم تسخين موحد ودمج لضمان قذف قوي للمادة.
2. كلوريد البوليفينيل (PVC):
PVC عبارة عن بلاستيك خاص يتطلب درجات حرارة معالجة أفضل، ويمكن للبراغي والبراميل ثنائية المعدن أن توفر مقاومة أفضل وتوازنًا حراريًا للتعامل مع متطلبات الذوبان الفريدة. تحتاج هذه البراغي والبراميل إلى مهارات أفضل في نقل الحرارة وخصائص الخلط الدقيقة عند معالجة PVC.
3. البوليسترين (PS) والبولي كربونات (PC):
تتطلب المواد البلاستيكية بما في ذلك PS وPC عادةً درجات حرارة معالجة أفضل وتوازنًا حراريًا دقيقًا. تتطلب البراغي والبراميل ثنائية المعدن طلاءات سطحية فريدة أو مجموعات من القماش أثناء معالجة هذه المواد لتتطور إلى متطلبات المعالجة تحت درجة الحرارة والضغط الزائدين وضمان البثق الصلب وقولبة البلاستيك.
4. مادة البولي أميد (PA):
تتطلب المواد البلاستيكية المصنوعة من مادة البولي أميد بما في ذلك النايلون درجات حرارة انصهار وضغوطًا أعلى. بالنسبة لهذه المواد، تستخدم البراغي والبراميل ثنائية المعدن عادةً معالجات أرضية خاصة ومواد سبائكية لتلبية متطلبات المعالجة الأفضل وضمان مزج موحد وقذف ثابت للمواد البلاستيكية.
5. المطاط الصناعي لدن بالحرارة (TPE) والبولي يوريثين بالحرارة (TPU):
تتطلب مرونة ونعومة هذه المواد معالجة حرارية أفضل ودمج قدرات البرغي والبراميل. يتم تصميم البراغي والبراميل ثنائية المعدن بانتظام مع وضع هذه السمات في الاعتبار لضمان توازن المواد طوال مدة البثق والقولبة.

برغي الطارد PVC وبرميل ذو صلابة عالية
مكان المنشأ: تشجيانغ، الصين، تشجيانغ الصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: PYM، PYM
لأي آلة:آلة بلاستيكية
المواد: 38CrMoAIA. 42CrMo.
صلابة هدأ: 240-280HV
عمق طبقة النيتروجين: 0.6-0.8 مم
صلابة معالجة النيتروجين: 900-1100HV
خشونة السطح: Ra0.4um
استقامة المسمار: 0.015 مللي متر
عمق طلاء CR:0.025-0.085mm