شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو هيكل البرميل

ما هو هيكل البرميل

تحديث:1970-01-01
البرميل هو جزء مهم من البرغي الطارد في نظام صب ضغط البثق. يعمل البرميل والمسمار معًا ، ويستوعب البرميل المسمار ، ويدور البرغي في البرميل. عندما يدور المسمار ويدفع البلاستيك للتحرك للأمام في البرميل ، يسخن الجزء الخارجي من البرميل ويوصل الحرارة إلى البلاستيك الموجود في البرميل ، ويتقلص حجم الخيط الموجود على المسمار تدريجيًا ، بحيث يتقلص البلاستيك الموجود في الخيط يتم ضغط الأخدود ، وتقليبها وفصلها. بعد عمل قوى مختلفة مثل القطع ، يتم خلطها بشكل موحد وملدنة. أثناء تحركه إلى مقدمة البرميل ، يذوب تدريجياً في حالة تدفق لزج ، مما يكمل تلدين البلاستيك. يضمن التعاون الطبيعي بين البرميل والمسمار البثق المستمر للمواد الخام لجهاز البثق.

مجموعة أنبوب مادة سبائك هايتيان
الهياكل الأسطوانية الشائعة هي هياكل متكاملة ، مجزأة ، جلبة ، ثنائية المعدن.
(1) برميل الهيكل المتكامل: تستخدم براميل الهيكل المتكامل على نطاق واسع في الطارد ، خاصة عندما تكون مواصفات الطارد صغيرة ، ويتم استخدام البراميل المتكاملة بشكل عام. إن ترتيب أجهزة التسخين والتبريد للبرميل مناسب ، والتحكم في درجة الحرارة سهل لضمان ، ودقة تصنيع البرميل عالية.
(2) برميل الهيكل المقسم: يستخدم برميل الهيكل المجزأ بشكل أساسي في آلات البثق ذات الحجم الأكبر والقاذفات ذات الفتحات. نظرًا لأن البرميل مقسم إلى عدة أقسام ، فإن طول كل جزء من البرميل صغير ، مما يوفر الراحة للمعالجة ؛ ومع ذلك ، يصعب تحقيق توحيد القطر الداخلي ودقة التركيز لعدة أقسام من البرميل ؛ يتم توصيل البرميل بالفلنجات ، مما يؤدي إلى بعض الصعوبات في ترتيب أجهزة التدفئة والتبريد الخاصة بالبرميل ، ولن يكون التحكم في درجة حرارة التدفئة والتبريد موحدًا للغاية.
(3) جلبة أو صب سبيكة مقاومة للاهتراء على القطر الداخلي للبرميل: من أجل توفير سبائك فولاذية ثمينة ، عادة ما يتم تشكيل برميل الطارد الأكبر من الفولاذ المصبوب ، ومن ثم جلبة أو تآكل سبيكة مقاومة للتآكل يضاف جلبة سبيكة مقاومة بعد الانتهاء من الثقب الداخلي. صب طبقة من مادة سبيكة مقاومة للاهتراء.
(4) إن تطبيق براميل البطانة أو صب طبقة من براميل السبائك المقاومة للاهتراء في آلات البثق الكبيرة لا يوفر فقط الكثير من سبائك الصلب الثمينة ويقلل من تكاليف تصنيع المعدات ، ولكنه يوفر أيضًا فرصًا لصيانة البراميل في المستقبل. ظروف ملائمة: عندما يتم ارتداء جلبة سبائك البرميل بشكل خطير ، يمكن للبرميل أن يعمل بشكل طبيعي طالما تم استبدال الجلبة ، مما يوفر وقت صيانة المعدات.