شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية اختيار الشركة المصنعة لآلة بثق المطاط

كيفية اختيار الشركة المصنعة لآلة بثق المطاط

تحديث:1970-01-01
العديد من منتجات المطاط التي نراها (سدادات المياه المطاطية ، الأنابيب المطاطية ، الكابلات المطاطية) لا تنفصل عن آلة بثق المطاط أثناء الإنتاج. تؤثر جودة معدات بثق المطاط بشكل مباشر على جودة قولبة المنتجات المطاطية. هناك العديد من الشركات المصنعة لآلات بثق المطاط في الصين. كيف نختار؟ في الوقت الحاضر ، هناك العديد من منتجات المطاط في السوق. تحتاج منتجات المطاط المختلفة أنواعًا ومواصفات مختلفة من أجهزة البثق.

مجموعة برغي خالية من الهالوجين
Halogen-free screw assembly

عند الشراء ، نحتاج إلى شرح نوع واستخدام المنتجات المطاطية التي ستتم معالجتها للشركة المصنعة بوضوح. ستوصي الشركة المصنعة بمعدات مناسبة لنا وفقًا لطراز الجهاز ومواصفاته. خلال هذه الفترة ، يمكن للشركة المصنعة أن تزودنا بالمعلمات الرئيسية وعروض الأسعار للمعدات ، واختيار نموذج أكثر ملاءمة من خلال القياس الشامل للعلامة التجارية للملحقات المستخدمة في المعدات ، وأداء المعدات ، والمعلمات ، وما إلى ذلك. يمكن أن تذهب إلى الشركة المصنعة للفحص الفوري.

يمكن أن يمنحنا الفحص في الموقع فهمًا أفضل لمقياس إنتاج الشركة المصنعة ، والقوة ، والمعدات ، والتكنولوجيا ، وما إلى ذلك ، ويمكننا أن نفهم بشكل بديهي تكوين آلة بثق المطاط. قارن البيانات الموجودة في دليل المنتج لمقارنة ما إذا كانت متوافقة مع الإنتاج الفعلي. غالبًا ما يمكن للشركة المصنعة الجيدة أن تقدم خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع ، لأنه بعد الشراء ، لا يعني ذلك أنه لا يوجد تقاطع مع الشركة المصنعة على الإطلاق. بعد كل شيء ، من الضروري تثبيت المعدات وتصحيحها ، والتي ستظهر في الاستخدام اللاحق. تحتاج الشركة المصنعة المعيبة إلى تقديم الدعم الفني 3