شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي آلة المسمار المستخدمة في ما هو دور آلة المسمار

ما هي آلة المسمار المستخدمة في ما هو دور آلة المسمار

تحديث:1970-01-01

1. يتكون الضاغط اللولبي من زوج من البراغي الأنثوية والذكور المتوازية والمتداخلة. إنه النوع الأكثر استخدامًا من الضاغط الدوار. هناك نوعان من اللولب المفرد والمسمار المزدوج. بشكل عام ، يشير الضاغط اللولبي إلى ضاغط لولبي مزدوج. تم اقتراحه لأول مرة من قبل الألماني H. Krigar في عام 1878 ، ولم يكن حتى عام 1934 أن أنشأ المعهد الملكي للتكنولوجيا A. Lysholm التكنولوجيا ، وبدأ في تطبيقها في الصناعة ، وحقق تطورًا سريعًا.

2. مبدأ الضغط للضاغط اللولبي وعملية الشفط: عندما يدور الدوار ، يتوسع الحجم بين الأسنان المكونة من الدوارات الرئيسية والأخرى المساعدة تدريجياً ، وهذا الحجم متصل فقط بمنفذ الشفط ، ويتم امتصاص الهواء الخارجي في الحجم بين الأسنان. عندما يزداد الحجم بين الأسنان ، يتم فصل الحجم بين الأسنان عن منفذ الشفط ، وينتهي الشفط. هذه هي "عملية الاستيعاب".

3. عملية الإغلاق والنقل: في نهاية استنشاق الهواء ، يتم غلق قمم الدوارات الرئيسية والمساعدة بالغلاف ، ويتم وضع الهواء الموجود في الحجم بين الأسنان في التجويف المغلق المكون من الدوارات الرئيسية المساعدة والغلاف. أي ، "العملية المغلقة". يستمر الدواران في الدوران ، وتتشابك أسنان الدوارات الرئيسية والمساعدة مع بعضها البعض ، ويتحرك سطح الشبكة تدريجياً إلى نهاية العادم ، كما يتم نقل الهواء الموجود في الحجم بين الأسنان إلى نهاية العادم ، أي ، "عملية النقل". عملية الضغط وحقن الوقود: أثناء عملية النقل ، حيث يدور الدوار ، يتناقص الحجم بين الأسنان بشكل مستمر بسبب تشابك أسنان الدوار ، كما ينخفض ​​حجم الغاز في الحجم بين الأسنان. يتم ضغط الغاز ويرتفع الضغط. ، هذه هي "عملية الضغط". في نفس وقت الضغط ، يتم رش زيت التشحيم في أخدود السن وخلطه مع الهواء بسبب اختلاف الضغط.

4. عملية العادم: عندما يتحول الدوار إلى الحجم بين الأسنان للتواصل مع منفذ العادم للغلاف ، يبدأ الغاز المضغوط في التفريغ. تستمر هذه العملية حتى يتم دمج الخط الجانبي في نهاية السن تمامًا ، ويكون الحجم بين الأسنان صفرًا في هذا الوقت. تم استنفاد الغاز تمامًا ، أي اكتملت "عملية العادم".