شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي وظيفة المسمار والبرميل لآلة التشكيل بالحقن؟

ما هي وظيفة المسمار والبرميل لآلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:1970-01-01
عندما يدور قضيب اللولب ويدفع المادة المبثوقة للتحرك للأمام ، فإن التسخين الخارجي للبرميل يوصل الحرارة إلى مادة داو ، بالإضافة إلى التخفيض التدريجي لحجم أخدود الخيط اللولبي ، 1653 يجعل المادة مضغوطة أثناء الدفع للأمام . بعد عمل قوى مختلفة مثل الضغط والدوران والقص ، يتم خلطها بشكل موحد وتلدين في حالة منصهرة لإكمال تلدين البلاستيك.
 
تصنيف المسمار والبرميل من آلة التشكيل بالحقن
ينقسم هيكل البرميل إلى: براميل متكاملة ، مجزأة ، جلبة ، مسبوكة ، وبراميل ثنائية المعدن.
البرميل المتكامل: في آلات التشكيل بالحقن والقاذفات ، تكون معظم التطبيقات براميل متكاملة ، خاصة النماذج الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والتي تعتمد أساسًا على هذا الهيكل. يستخدم البرميل بشكل عام لـ 38CrMoALA. علاوة على ذلك ، فإن التحكم في درجة الحرارة دقيق وسهل ، كما أن دقة المعالجة سهلة نسبيًا.
البرميل المقسم: يستخدم بشكل رئيسي في الطارد الأكبر حجما والقاذفات ذات الفتحات. نظرًا لأن الطول الإجمالي للبرميل يتكون من عدة أقسام ، فإن معالجة كل قسم من البرميل تكون أكثر ملاءمة. التحكم في درجة حرارة التدفئة والتبريد به أخطاء كبيرة نسبيًا.
 
تصنيف البرغي المطاطي للبرميل
تم تصميم البرميل بشكل عام كنوع متكامل ، ولكن نادرًا ما يتم استخدام البراميل المدمجة متعددة الأقسام في الوقت الحاضر.
في نظرية نقل المواد الصلبة ، تمت مناقشة كيفية زيادة قدرة نقل المواد الصلبة ، وذلك أساسًا من الاختيار العقلاني للهيكل اللولبي والمعايير الفنية ، ولكن تحسين قدرة نقل المواد الصلبة ليس مهمًا ، والكفاءة 20٪ فقط - 40٪ المزيد عن: برميل لولبي لآلة التشكيل بالحقن