شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي استخدامات الطارد اللولبي

ما هي استخدامات الطارد اللولبي

تحديث:1970-01-01
آلية العمل الرئيسية ل برميل المسمار الطارد ، والتي تدور مع وجود فجوة صغيرة في البرميل. الطارد هو جهاز يعمل باستمرار. يتم توفير المواد الخام الموجودة في الطارد بشكل مستمر ، وملدنة ، وتسخينها ، وبثقها إلى منتج ذي شكل معين (أنبوب أو صفيحة) من خلال فتحة التشكيل للقالب. تختلف المعلمات الهندسية للمسمار ، ولدى الطارد أيضًا مجموعة متنوعة من الأغراض المختلفة.

يتم استخدامه كخلاط مستمر للخلط على مرحلتين ، ويمكن استخدامه أيضًا لإنتاج كتل (مقاطع جانبية ، أنابيب) ذات شكل معين. في هذا الوقت ، يُطلق على الطارد اسم الطارد أو الطارد ، ويستخدمه البعض في صنع محبب للتحبيب. يستخدمه آخرون لتنظيف الشوائب في مركب المطاط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام آلات البثق اللولبية أيضًا في إنتاج المطاط المستصلحة.

عندما تنتقل المادة من قسم إلى آخر ، ستتغير خصائصها بشكل كبير ، لذلك يجب ضبط درجة حرارة البرميل في أقسام ، ويمكن تقسيم هذا القسم إلى عدة أقسام. تتغير خصائص المادة المراد معالجتها تدريجياً ، من الحالة المرنة والصلبة التي يتم إلقاؤها في الماكينة إلى الحالة البلاستيكية اللينة عند تفريغها من رأس الماكينة. يمكن تقسيم الطول الكامل للبرميل تقريبًا إلى ثلاثة أقسام: التغذية والبثق والبثق.

تؤكل المادة الصلبة في القسم الأول من حافة الخيط ، وينتقل العامل إلى الفراغ بين البرغي وسطح البرميل ، ثم يُنقل إلى القسم الثاني. في المرحلة الأولى ، يتحرك المسمار للأمام كما لو تم فك المسمار من المادة. في المرحلة الثانية ، يتم ضغط المادة بالضغط الناتج عن دوران البرغي من ناحية ، والضغط على رأس البرميل من ناحية أخرى. لأسفل ، مما أدى إلى ارتداد 3