شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي الاستخدامات الرئيسية لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية

ما هي الاستخدامات الرئيسية لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية

تحديث:1970-01-01
نطاق التطبيق برميل برغي مزدوج متوازي يستخدم بشكل أساسي في تعديل الحشو البلاستيكي ، وتعديل التحسين ، وتعديل المزج ، ولون ماستر ، وإنتاج مواد مختلفة للكابلات ، بإخراج 100-300 كجم / ساعة.
1. نظام التغذية برغي واحد أو تغذية لولبية مزدوجة ، قوة المحرك 1.1kw ، التحريك الأفقي ، قادوس الفولاذ المقاوم للصدأ ، العاكس مستورد من اليابان
2. نظام القيادة هو محرك 55-75kwZ4 DC ، مجهز بأحدث أجهزة التحكم في السرعة الإيطالية المستوردة. يمكن أيضًا تهيئته مع محرك AC واستوردت اليابان نظام التحكم في سرعة تحويل التردد
3. اقتران: محرك مباشر يساعد على تحسين معامل نقل الطاقة ، القص دبوس يوفر السلامة الميكانيكية
4. يتم تشغيل نظام النقل بواسطة تروس ذات أسنان صلبة ، والتي تدمج النقل والتباطؤ ، ومحامل SKF المستوردة ، وموانع تسرب الزيت المستوردة ، والتشحيم القسري للتروس.
5. يبلغ قطر اللولب لنظام البثق 62 مم ، ونسبة الطول إلى القطر للمسمار هي 32-56 ، وسرعة اللولب 50-500 دورة في الدقيقة ، ومواد عنصر اللولب عبارة عن سبائك فولاذية عالية الجودة W6Mo5Cr4V2 ، صلابة السطح بعد المعالجة الحرارية HRC58-60 ، تكون المادة الأساسية للبرميل 45 مطروقة ، ومواد الجلبة هي α101 ، وصلابة السطح HRC60-64. يتم توصيل العناصر المترابطة بالشياق باستخدام شرائح ملتوية على أحدث طراز.
6. نظام التحكم في درجة الحرارة يتم توزيع سخانات الألمنيوم المصبوب والنحاس المصبوب في مواضع مختلفة من الأسطوانة وفقًا للاحتياجات ، وجميع أنظمة التبريد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتبنى طاولة التحكم في درجة الحرارة جدول RKC المستورد من اليابان ، والتحكم في درجة الحرارة دقيق ، ويستخدم صمام الملف اللولبي المستورد.
7. نظام الفراغ مُجهز بمنافذ عادم وفراغ وفقًا للعملية ، ويمكن أن تصل درجة الفراغ إلى -0.04-0.08Mpa ، كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
8. إن الأجهزة الكهربائية ذات الجهد المنخفض مثل المفتاح الرئيسي لنظام التحكم هي منتجات مصنع المشروع المشترك. يمكن تكوين نظام التحكم PLC أو PCC وفقًا لمتطلبات المستخدم. استضافة نظام تحكم متعدد المتشابك
9. رف قسم نظام الصلب الملحوم رف متكامل ، لا يحتاج المستخدمون إلى الأساس الأرضي بدقة ، وغطاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، وطبقة العزل الحراري المدمجة.
10. يتبنى نظام تغيير الشاشة تغيير الشاشة الهيدروليكي أو تغيير الشاشة يدويًا وفقًا للاحتياجات