شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي مزايا الطارد اللولبي المزدوج المتوازي

ما هي مزايا الطارد اللولبي المزدوج المتوازي

تحديث:1970-01-01
برميل برغي مزدوج متوازي هي عبارة عن معدات خلط وبثق فعالة ذات مزايا واضحة جدًا. تم تجهيز الطارد بنظام تحكم متطور وجميل ، ومعظم مكونات التحكم الخاصة به عبارة عن مكونات مستوردة ، بجودة جيدة وحساسية عالية ، لذلك فهو مناسب جدًا للتشغيل ، ومتطلبات المشغلين ليست عالية. آلة البثق ذات اللولب المزدوج لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن تطبيقها على معالجة المواد المختلفة. يعد القياس الدقيق وطريقة التغذية المعقولة لآلة البثق المزدوجة اللولب هي المفتاح لتنفيذ الصيغة بدقة ، وكذلك المستوى الأول لضمان جودة المنتج.

نحن مجهزون بمجموعة متنوعة من طرق التغذية وفقًا لأداء المواد واحتياجات المستخدمين ، مثل قياس الحجم وقياس فقدان الوزن الديناميكي وما إلى ذلك لتلبية احتياجات المنتجات المختلفة. تقليل تكلفة التصنيع. في الوقت الحاضر ، عند تغيير لون آلة البثق المزدوجة اللولب العادي ، فإنها تحتاج إلى استخدام كمية كبيرة من مواد التنظيف لتنظيف الآلة ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الطاقة وتهدر المواد الخام. يمكن لماكينة البثق ثنائية اللولب من النوع المجزأ حل هذه المشكلة. عند تغيير اللون ، يمكن فتح البرميل بسرعة للتنظيف اليدوي في غضون بضع دقائق ، بحيث لا يمكن استخدام مواد التنظيف أو تقليلها ، مما يوفر التكاليف.

آلة البثق ذات اللولب المزدوج تعمل على تحسين كفاءة العمل. أثناء صيانة المعدات ، غالبًا ما يتم إزالة أنظمة التدفئة والتبريد الخاصة بآلة البثق المزدوجة اللولب أولاً ، ثم يتم سحب اللولب بالكامل. لا يلزم استخدام البرغي المزدوج من النوع المنفصل ، طالما تم فك عدد قليل من البراغي ، يمكن فتح البرميل بالكامل عن طريق تدوير جهاز مقبض صندوق التروس الدودي لرفع النصف العلوي من البرميل ، ثم الصيانة.

هذا لا يقلل من وقت الصيانة فحسب ، بل يقلل أيضًا من كثافة اليد العاملة. يمكن لآلة التحبيب البلاستيكية المعدلة أن تفهم بشكل بديهي تآكل الأجزاء المتآكلة. نظرًا لسهولة الفتح ، يمكن العثور على درجة تآكل العناصر الملولبة والبطانة الموجودة في البرميل في أي وقت ، وذلك لإجراء الصيانة أو الاستبدال الفعال. لن يتم اكتشافه عند وجود مشكلة بالمنتج المبثوق ، مما يتسبب في إهدار غير ضروري.