شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية التعامل مع البقع السوداء في برغي الطارد الكبير

كيفية التعامل مع البقع السوداء في برغي الطارد الكبير

تحديث:1970-01-01
معظم مواد معالجة الطارد هي بشكل رئيسي PE ، PVC ، TPU ، إلخ. التاريخ الحراري لهذه المواد ليس طويلاً. إذا بقيت في المسمار لفترة طويلة ، فستحدث بقع سوداء. في بعض آلات البثق الكبيرة ، يتم توصيل البرميل بالقالب. قناة التدفق في المنتصف طويلة نسبيًا ، وبعضها يحتوي على صهاريج تخزين. هناك العديد من الزوايا والأركان الميتة ، والتي يسهل إخفاء الصمغ فيها ، ومن المرجح أن تنتج بقعًا سوداء أكثر من الطارد العادي.

برميل برغي الطارد لآلة بلاستيك PVC
Extruder screw barrel for PVC plastic machine
المواد: 38CrMoAlA ، 42CrMo (JIS SCM440) ، SKD11،61
القطر: Φ15mm-350mm
التطبيق: دعوى للكابلات ، ورقة ، الأنابيب ، الملف الشخصي
عمق علبة النيتريد: 0.5 مم - 0.8 مم
صلابة نيتريد: 1000-1100HV
هشاشة النيتريد: ≤ الدرجة الأولى
خشونة السطح: Ra0.4um
استقامة المسمار: 0.015 مم
صلابة السبيكة: HRC68-72

كما نعلم جميعًا ، ستكون هناك نقاط سوداء عند الإغلاق ، فكيف يتم تنظيف البقع السوداء في المسمار بعد الإغلاق؟ يمكن أن يؤدي سحب البرغي إلى إزالة الشوائب الموجودة على المسمار تمامًا ، ولكن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لسحب المسمار ، ولم تتم معالجة الشوائب الموجودة في البرميل والقوالب بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يمثل طلب المسمار أيضًا تحديًا لدقة الماكينة.

من أجل الآلة ، من الأفضل استخدام برغي أقل. بالنسبة لمشكلة البقع السوداء في السوق ، هناك مادة تنظيف خاصة للبقع السوداء الطارد ، والتي يمكنها تنظيف البقع السوداء الأصلية في طاولة الماكينة بشكل فعال. بعد حل البقعة السوداء ، نقترح البحث عن مصدر البقعة السوداء والتركيز على الوقاية ، الأمر الذي يتطلب وقتًا ومواد أقل بكثير ، مع ضمان الإنتاج الطبيعي.

على سبيل المثال ، معظم البقع السوداء ناتجة عن إيقاف التشغيل ، نوصي باستخدام مادة صيانة إيقاف التشغيل وإضافتها إلى برميل برغي مزدوج مخروطي أثناء الإغلاق يمكن أن يمنع المواد المتبقية من التحلل والكربنة ، وبالتالي منع تكوين بقع سوداء.