شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية التعامل مع البقع السوداء في برغي الطارد الكبير

كيفية التعامل مع البقع السوداء في برغي الطارد الكبير

تحديث:1970-01-01
معظم مواد معالجة الطارد هي بشكل رئيسي PE ، PVC ، TPU ، إلخ. التاريخ الحراري لهذه المواد ليس طويلاً. إذا بقيت في المسمار لفترة طويلة ، فستحدث بقع سوداء. في بعض آلات البثق الكبيرة ، يتم توصيل البرميل بالقالب. قناة التدفق في المنتصف طويلة نسبيًا ، وبعضها يحتوي على صهاريج تخزين. هناك العديد من الزوايا والأركان الميتة ، والتي يسهل إخفاء الصمغ فيها ، ومن المرجح أن تنتج بقعًا سوداء أكثر من الطارد العادي.

فوهة لولبية لبرغي الحقن والبرميل
Screw Nozzle for Injection Screw & Barrel

كما نعلم جميعًا ، ستكون هناك نقاط سوداء عند الإغلاق ، فكيف يتم تنظيف البقع السوداء في المسمار بعد الإغلاق؟ يمكن أن يؤدي سحب البرغي إلى إزالة الشوائب الموجودة على المسمار تمامًا ، ولكن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لسحب المسمار ، ولم تتم معالجة الشوائب الموجودة في البرميل والقوالب بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يمثل طلب المسمار أيضًا تحديًا لدقة الماكينة.

من أجل الآلة ، من الأفضل استخدام برغي أقل. بالنسبة لمشكلة البقع السوداء في السوق ، هناك مادة تنظيف خاصة للبقع السوداء الطارد ، والتي يمكنها تنظيف البقع السوداء الأصلية في طاولة الماكينة بشكل فعال. بعد حل البقعة السوداء ، نقترح البحث عن مصدر البقعة السوداء والتركيز على الوقاية ، الأمر الذي يتطلب وقتًا ومواد أقل بكثير.

مع ضمان الإنتاج الطبيعي. على سبيل المثال ، معظم ملفات برميل برغي مزدوج مخروطي البقع السوداء ناتجة عن الإغلاق. نوصي باستخدام مواد صيانة إيقاف التشغيل. يمكن أن تؤدي إضافة البرغي إلى المسمار أثناء الإغلاق إلى منع المواد المتبقية من التحلل والكربنة ، وبالتالي منع تكوّن البقع السوداء.