شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية التحكم في اختلاف اللون للمنتجات اللولبية لآلة التشكيل بالحقن

كيفية التحكم في اختلاف اللون للمنتجات اللولبية لآلة التشكيل بالحقن

تحديث:1970-01-01


هناك العديد من المتطلبات لمادة برغي الحقن ، والتي قدمناها من قبل. اختلاف اللون هو عيب شائع في برغي آلة التشكيل بالحقن. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على اختلاف اللون ، بما في ذلك راتنجات المواد الخام ، واللون الرئيسي ، وخلط الألوان الأساسية من نفس المادة ، وعملية القولبة بالحقن ، وآلة التشكيل بالحقن ، إلخ.

في عملية الإنتاج الفعلية ، نتحكم بشكل عام في اختلاف اللون من الجوانب الخمسة التالية. الطرق المحددة هي كما يلي:

1. القضاء على تأثير آلة التشكيل بالحقن وعناصر القالب

من الضروري اختيار آلة التشكيل بالحقن ذات السعة المناسبة لمنتجات القولبة بالحقن الرئيسية. إذا كان المسمار في آلة التشكيل بالحقن يعاني من مشاكل مثل الطرق المسدودة للمواد ، فمن الأفضل استبدال المعدات. البرميل اللولبي النيتري
فيما يتعلق بتشكيل الانحرافات اللونية في نظام صب القالب ، أخاديد العادم ، إلخ ، يمكن التعامل معها عن طريق إصلاح الجزء المقابل من القالب. من الضروري التعامل مع آلة القولبة بالحقن ومشاكل القوالب أولاً لتكون قادرًا على تنظيم الإنتاج لتقليل تعقيد المشكلة.

2. القضاء على تأثير مادة الراتنج ولون ماستر

التحكم في المواد الخام هو مفتاح الحل الكامل للزيغ اللوني. لذلك ، لا سيما في إنتاج المنتجات ذات الألوان الفاتحة ، لا يمكن تجاهل التأثير الكبير للثبات الحراري المختلف لراتنج المادة على تذبذب لون المنتج. نظرًا لحقيقة أن معظم مصنعي القولبة بالحقن لا ينتجون أصنافًا بلاستيكية أو ألوانًا رئيسية بأنفسهم ، يمكن التركيز على إدارة الإنتاج وفحص المواد الخام.

هذا هو لتعزيز التفتيش على تخزين المواد الخام ؛ في الإنتاج ، يجب أن يتم إنتاج نفس المنتج من نفس الشركة المصنعة ، ونفس العلامة التجارية الأصلية ، ولون ماستر ؛ بالنسبة للأصباغ الملونة ، يجب علينا إجراء عمليات فحص عشوائية واختبار الألوان قبل الإنتاج الضخم ، وهو نفس المعايرة السابقة. أيضًا في هذه المقارنة ، إذا لم يكن اختلاف اللون كبيرًا ، فيمكن اعتباره مؤهلاً. مثلما تحتوي مجموعة الألوان الرئيسية على اختلاف طفيف في اللون ، يمكن خلط اللون الرئيسي من البداية ثم استخدامه لتقليل اختلاف اللون الناجم عن الاختلاط غير المتكافئ للون الرئيسي نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، نحتاج أيضًا إلى التركيز على فحص الثبات الحراري لمادة الراتنج ولون ماستر. فيما يتعلق بضعف الاستقرار الحراري ،